الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية اعلان هام للطلبة المستنفذين حقهم بالتقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية " التوجيهي"

اعلان هام للطلبة المستنفذين حقهم بالتقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية " التوجيهي"

559

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
اعلنت وزارة التربية والتعليم عن الاستمرار في قبول طلبات الاشتراك للدورة الصيفية لعام 2018 للطلبة الذين استنفذوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من 2010 ولغاية 2018، من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون،لغاية مساء يوم الخميس الموافق19/4/2018.

وجاء ذلك لاتاحة الفرصه للطلبة الذين لم يتمكنوا من استكمال عملية التسجيل للامتحان خلال الفترة التي حددتها الوزارة سابقا والتي تنتهي اليوم الخميس بحسب الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وقال الجلاد ان الوزارة مكنت هذه الفئة من الطلبة التسجيل للاشتراك في الامتحان إلكترونيا عن طريق الرابط (http://exams.moe.gov.jo)، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (moe.gov.jo)، على أن يتم استكمال إجراءات التسجيل بعد ذلك من خلال مديريات التربية والتعليم في مناطقهم مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية التي أعلنت عنها الوزارة سابقاً، مشيرا انه لا حاجة بأن يقوم الطالب بإحضار كشف علامات ورقي، إذ أن الوزارة ستعتمد كشوف لعلامات الإلكترونية الصادرة عنها.

وأكد أن التسجيل الإلكتروني يعد لاغيًا إذا لم تُستكمَل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم خلال فترة التسجيل المحددة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني ينقذ عائلة من ٧ اشخاص في حريق شقة في العقبة

#البلقاء #اليوم #السلط – قال الناطق الاعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا