الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية عربيات : هنالك محتجين يحرقون و يحطمون الممتلكات "رعاع ومندسين "و المحارمة يرد : ما بطلعلك وعليك ان تعتذر

عربيات : هنالك محتجين يحرقون و يحطمون الممتلكات "رعاع ومندسين "و المحارمة يرد : ما بطلعلك وعليك ان تعتذر

1237

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أثار فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ، لأمين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، هاجم فيه الأشخاص الذين يخرجون إلى الشوارع للاحتجاج ووصفهم بـ'الرعاع' ، الأمر الذي أثار الضجة حول اتهاماته.


و جاء حديث عربيات المثير للجدل خلال اجتماع للأحزاب الوسطية قبل عدة أيام في مقر حزب الوسط الإسلامي ، بحضور عدد من الشخصيات الحزبية و النواب السابقين ، و أثار حديث عربيات النائب السابق عبد الهادي محارمة و رد على اتهامات عربيات.


بدورها بالاتصال مع امين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، الذي اكد ان الجدال و الملاسنة التي حصلت بينه و بين النائب السابق المحارمة كانت بسبب حديثه عن الأشخاص الذين يخرجون باحتجاجات و يحرقون الإطارات و يخربون الممتلكات.


و أضاف عربيات في تصريحات اعلامية : ان الأشخاص الذين يتعمدون إغلاق الطرق و تكسير و إحراق مقدرات الوطن هم اشخاص 'رعاع و جهله و مندسين'، حيث أثار هذا الوصف النائب السابق عبد الهادي المحارمة الذي رفض هذا الكلام و اعترض عليه قائلا له ' ما تغلط' ،و نشب على اثره بينهما مشادات كلامية ، استدعت تدخل عدد من الحضور لوقف الجدال بينهما.


و من جانبه قال النائب السابق عبد الهادي المحارمة : ان حديث عربيات مرفوض و غير مقبول و يجب عليه الاعتذار بعد كلامه عن مواطنين اردنيين ، و ان هذا الوصف غير مقبول مهما كان الأمر ، و لا يجوز لأي شخص أن يتعدى على اي أردني بكلام يمس كرامتهم و يصفهم الرعاع.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش: مقتل جميل ومحمود السعيديين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب

#البلقاء #اليوم #السلط صرح مصدر عسكري مسؤول في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا