السبت ,21 أبريل, 2018 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم بلدية السلط تزيل نصف اعتداء على الشارع وتبقي النصف الآخر

بلدية السلط تزيل نصف اعتداء على الشارع وتبقي النصف الآخر

977

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
تم الإعتداء على شارع بمنطقة السلط البقيع شارع الأميرة منى السفلي من قبل شخص وتم إغلاق الشارع بالكامل وتم وضع حصمه على الأرض فقط !!! وتم تقديم شكوى لبدية السلط ولدى محكمة السلط لتعرف على أسباب إغلاق الشارع وتبين أن أحد المجاورين معتدي على الشارع على طول وعرض الأرض لا يقل عن 2 متر وبعد مرور أكثر من 4 شهور من إغلاق الشارع صدر حكم المحكمة بالإزالة لسور المعتدي مع العلم أنه لو لاقدر الله أصاب أي شخص مرض حالة طارئة او حالة وفاة لايستطيع أي فريق إنقاذ ان يساعد ولا تستطيع سيارة الإسعاف بالدخول او السير في اي حالة.

وبعد الصبر هذة المده تأتي كوادر البلدية لتنفذ الحكم بالإزالة ليتبين لنا أن هناك محسوبيات و واسطات وزمالات وغيرها كون أحد موظفين البلدية قام بالحضور لدينا وأفاد أنه لا يستطيع أن يزيل كامل السور كون أصحاب القطعة قاموا بزيارته والتواصل معه ليتم إزالة نصف الإعتداء وتم تنفيذ النصف فقط ولازال الوضع على ما هو علية.

قرار الحكم بالإزالة إزالة كاملة مع العلم ان المسافة بعيدة جدآ عن البناء وللعلم ما تم إزالته بناءا على رغبات أصحاب الإعتداء.

* هل يتم تحديد الإعتداء على نوع الشاي المقدم للمهندس
* هل يتم التنفيذ على معارف و ومحسوبيات
* هل يتم خدمة المواطنين على إسم عشيرة معين
* هل يتم مساعدة كبار السن على صداقات عائلية
* هل هذا هدية ومكافأة بعيد الأم لنساء لهنّ أكثر من أربع أشهر مازالت محجوزة داخل بيتها لعدم قدرتهم على الخروج من منازلهنَّ.

تم الإتصال مع جميع موظفين و أعضاء ومسؤولين ورئيس ونائب رئيس واللامركزية ولم يتم تنفيذ الحكم وإنصاف الحق
إلى متى سيبقى هاذا الحال
ابن السلط .... حازم النسور






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا