الأحد ,21 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية لك سيدتي ما لا تعرفه عن خطيبة كاظم: شاركت في "ذا فويس" .. وهاجرت إلى فرنسا بحثاً عن حياة أفضل

ما لا تعرفه عن خطيبة كاظم: شاركت في "ذا فويس" .. وهاجرت إلى فرنسا بحثاً عن حياة أفضل

912

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
حسم المطرب العراقي كاظم الساهر الجدل المثار منذ أيام، وأعلن من على خشبة مسرح بالولايات المتحدة الأميركية، أنه خطب شابة تونسية. إعلان الخبر سبقته أخبار كثيرة، منها الصحيح ومنها ما يدخل في خانة الشائعات.

وبعد طلاقه منذ 18 سنة، لم يرتبط القيصر بشكل رسمي، ما جعل الجمهور يستغرب الخبر ويُكثر من الأقاويل.. إلى أن اعتلى الفنان المسرح يوم 2 مارس/آذار 2018 وقال: "لم أتزوجها بعدُ.. وضعت لها خاتم الخطوبة فقط".

علم جمهور الفنان أن خطيبته تونسية من مدينة صفاقس، وأن اسمها سارة مقني، وتبلغ من العمر 33 سنة. "هاف بوست عربي" بحث عن مزيد من المعلومات عن زوجة القيصر المستقبلية.

حذفت حساباتها على الشبكات الاجتماعية في 2015
شاركت سارة مقني في برنامج "ذا فويس" بنسخته العربية سنة 2015، عندما كان كاظم الساهر ضمن لجنة التحكيم رفقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان التونسي صابر الرباعي.

تم إقصاء سارة من بداية المسابقة، وبعدها مباشرةً حذفت حساباتها على الشبكات الاجتماعية، بحسب مصادر "هاف بوست عربي"، ما يرجح احتمال ارتباطهما منذ ذلك الوقت. وبما أن القيصر غير مرتبط بالشبكات الاجتماعية، فقد تكون حبيبته حذفت حساباتها؛ خوفاً من أن تلاحقهما الأخبار والشائعات.

غادرت صفاقس منذ 8 سنوات
سارة مقني، من مواليد سنة 1985، أصلها من مدينة قرقنة (جزيرة تونسية قرب صفاقس)، عاشت بمدينة صفاقس (جنوب تونس)، درست في المدينة نفسها، لها شقيقة واحدة، وهي من أسرة متوسطة، هاجر الوالد إلى فرنسا؛ بحثاً عن حياة أفضل، ثم لحقت به سارة هي وأسرتها الصغيرة، وذلك منذ 8 سنوات، والآن تستقر الأسرة بإسبانيا.

درست الموسيقى
درست سارة في ثانوية "معهد مجيدة بوليلة" المعروف بـ"معهد الناصرية"، وبعدها درست الموسيقى بمعهد خاص، وحصلت على دبلوم في الموسيقى العربية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

لطوف وشويكة وقعوار .. كيف أصبحن وزيرات ؟

البلقاء اليوم --السلط روت خمس سيدات اردنيات في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا