الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية تاجر مخدرات : الحشيش الأردني أطيب من الحشيش المصري

تاجر مخدرات : الحشيش الأردني أطيب من الحشيش المصري

590

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. قال تاجر مخدرات في رسالة غريبة وصلت لوسائل الاعلام انه يفضل الحشيش الأردني عن الحشيش المصري مؤكدا انه أطيب وأكثر جودة كما أنه أعلى سعرا من المصري .

وأكد التاجر في رسالته انه على الرغم من تاريخ زراعة الحشيش الطويل عند المصريين الا ان الحشيش الاردني قد تفوق عليه .

وقال التاجر انه لمس هذا التفوق في المبيعات التي يحققها عند اتجاره بالحشيش وتأكد ان شاربي هذا النوع من المخدرات يفضلون الاردني ويدفعون ثمنه الغالي برضا .

ويطلق تجار المخدرات في مصر بعض الأسماء على الحشيش بحسب نوعه حيث هناك ما يسمي بحشيش «أوباما» والذي يتوهم المتعاطي أنه يمنح إحساساً بالقدرة علي التحدث والجرأة والشجاعة، أما حشيش ال«s.d.k» فهو الذي يمنح شعوراً بالخمول والهبوط ويسمي أحياناً بالحشيش «الرخم»، كما أطلق بعض التجار علي الحشيش الذي يتميز بجودة أعلي أسماء بعض الفنانين كحشيش «نانسي» و«هيفاء» و«صدام» وهناك حشيش يسمي «إف 16» وحشيش «صرخة أنثي»، أما الحشيش الأقل جودة أو المغشوش فيطلق عليه «الحشيش الفستك».

وتكثر زراعة الحشيش في مصر في مناطق شمال وجنوب سيناء اما في الاردن فيكثر تواجد المتعاطين في منطقة سحاب التي يكثر بها تواجد المروجين .

وينتشر في الاردن في الاونة الاخيرة حشيش الجوكر الصناعي الذي راجت تجارته بشكل كبير وموسع كما يوجد انواع اخرى من الحشيش الذي يسمى بلغة التجار الفاخر وهو ما يعني انه من افضل الانواع واغلاها في الاردن .

ونوه التاجر انه ينصح عشاق الحشيش بالتوجه للاردني بدلا من المصري او الافغاني او غيرها من الانواع .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا