الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار رسمياً .. الرزاز : اعتماد البصمة ودوام المعلمين الساعة " 7:45 " صباحا ًفي كافة المدارس

رسمياً .. الرزاز : اعتماد البصمة ودوام المعلمين الساعة " 7:45 " صباحا ًفي كافة المدارس

1041

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اعتماد اجهزة الدوام (البصمة) في المدارس المشمولة بمشروع الربط والحماية الالكترونية اعتبارا من تاريخ 26/3/2018 ويكون دوام المعلمين والمعلمات والاداريين قبل الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة وحتى نهاية الدوام الرسمي.

وطالب الرزاز من مدراء التربية والتعليم في كافة المحافظات والالوية ان يتولى مدراء المدارس إعداد برنامج الدوام الرسمي للمعلمين بعدالة ومعالجة اوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات ومن يسكنون خارج المحافظة وفي المناطق النائية.

كما أكد الرزاز على ان يتولى مدير المدرسة اعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين خلال الامتحانات النهائية للفصلين الدراسيين الاول والثاني وفق الصلاحيات الممنوحة لهم بالاضافة الى اتخاذ القرار بالسماح للمعلين والمعلمات ممن انهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة السادسة بشرط الا يكون لديهم حصص اشغال.

كما طالب الرزاز من مدراء المدارس معالجة اوضاع المعلمين وظروفهم في المغادرة بعد الحصة الدراسية الخامسة في الحالات الطارئة وبحد اقصى لا يتجاوز الست حصص شهريا وان تتولى مديرة الروضة السماح لمعلمات رياض الاطفال بالمغادرة بعد انتهاء حصصهم الدراسية المقررة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا