الثلاثاء ,19 يونيو, 2018 م
الرئيسية لك سيدتي بالصور : تعرف على موضة 2018 التي جذبت الاردنيات وانفقت كل نقود ازواجهن

بالصور : تعرف على موضة 2018 التي جذبت الاردنيات وانفقت كل نقود ازواجهن

532

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
. يشير المعروض من الملابس في محلات والمولات الى أن لباس الدانتيل الشفاف مصحوباً بالمناكير ذات الألوان الأرجوانية والفيروزية سيكون موضة الأردنيات لهذا العام، حيث تعج الاعلانات ولباس المانيكانات على أبواب المحلات على هذا الأمر، إذ يبدو أن التجار وبائعي الملابس أدركوا ان انتشار هذا الامر عالمياً سيقود الأردنيات بحكم اطلاعهنَّ من خلال شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك، تويتر، انستغرام) على الموضة الدارجة عالمياً، إلى الجري خلف الموضة واقتناء هذا النوع من الملابس الشفافة.

وبخصوص تأقلم المحجبات وذوات اللباس الشرعي، فإنه من المتوقع ان يقبلنَّ هنَّ الأخريات على هذا النوع من الملابس، حيث يمكنهنَّ ارتدائه في بيوتهنَّ والأماكن الخاصة للحفلات العائلية وغير المختلطة، لمن ترتاد من السيدات والصبايا الأردنيات هذا النوع من الملابس.

حيث يشهد صيف 2018 رواج كبير للفساتين الدانتيل ذو الاجزاء الشفافة بالوانها المختلفه ، حيث يوجد منها ذو الأكمام الشفافة واخرى الصدر الشفاف واخرى الذيل الشفاف وتتميز بالوانها المزركشة الزاهية التي يشتهر بها فصل الصيف على عكس الشتاء الذي دائما ما تكون ملابسه ذو الوان داكنة .

ولم يغفل القائمون على صناعة الموضة العالمية الوان طلاء الاظافر 《المانيكير》 الذي تعشقه تقريبا كل فتيات العالم ، وينتشر هذا العام اللونين الارجواني والفيروزي اللذان تعشقهما معظم الفتيات وايضا يوجد الوان اخرى لا يختفي رونقها على مدى السنين كالاحمر والوردي .

ومن المعروف ان النساء الاردنيات ينفقن اموالهن واموال ازواجهن ببزخ على مثل هذه الاشياء سواء الملابس او المانيكير او ادوات التجميل او الاحذية او الاكسسوارات دون كلل او ملل مما يثير استياء الازواج وتبرمهم باستمرار الا ان الزوجات لا تكف عن الشراء ابدا واثبتت بعض الدراسات ان المرأة يتحسن مزاجها فورا بعد قيامها بشراء اشياء جديدة .

الا ان الازواج الاردنيين لم يقتنعون بهذه الدراسة حتى الان واحيانا تتسبب الموضه غي الكثير من المشاكل الزوجية حيث ان الزوجات كلما رأتن خصومات وعروض بالمحلات على الملابس والماكياج والاحذية تطير عقولهن ويتهافتن على الشراء دون تفكير حتى لو كلفهن الامر الكثير من المال وهو ما لا يستطيع استيعابه الرجل




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

لك سيدتي

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا