السبت ,23 يونيو, 2018 م
الرئيسية أخبار الجامعات رئيس جامعة الحسين بن طلال يعيش ليلة مرعبة ومخيفة .. وهذه تفاصيلها !!

رئيس جامعة الحسين بن طلال يعيش ليلة مرعبة ومخيفة .. وهذه تفاصيلها !!

492

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
ليلة مرعبة ومخيفة قضاها يوم امس رئيس جامعة الحسين بن طلال بعد اصابة شقيقه بطلقة طائشة اثناء مرورهم في منطقة الفحيص.

وفي التفاصيل يروي ابو كركي الحادثة قائلا "قضينا سحابة يوم امس في طوارئ المدينة الطبية بعد ان تلقى اخى رصاصة طائشة مرتدة اثناء مرور السيارة في الشارع بمنطقة الفحيص كشطت جزءا من فروة راسة وكانت مسالة ميليمترات منعها لطف الله ان تحدث كارثة وجاءت النتائج سليمة ومرعبة في ان واحد.

قام جهاز البحث الحنائي بتحديد مطلق النار خلال ساعة واحدة و ابدع الدفاع المدني بالتواجد الفوري عمليا ونقل اخي الى المدينة الطبية. اول تصريح لاخي كان. شعوره بان طوبة قد سقطت على راسه .

انوه لفعالية اطباء الجيش العربي في المدينة الطبية الذين تعاملوا مع الحالة بكل حرفية واجروا كافة الاجراءات بشكل يثير الاعجاب دقة فطبيب الطوارئ طلب الصور الطبقية والتحاليل اللازمة و استدعى طبيب الدماغ والاعصاب الذي افاد مستعينا بالصور ان الاصابة والحمد لله سطحية ثم استدعي الجراح الذي افاد بوجوب اجراء الغرز المناسبة باشراف جراح تجميلي تفاديا لترك اثار مستقبلية وبعد ذلك لطبيب العيون الذي ازال بعض شظايا زجاج السيارة التي تقريبا لا ترى بالعين المجردة من العين.

الحمد لله وارجو من مطلقي العيارات النارية العبرة لترك هذه العادة الخطرة القميئة المتخلفة. حمدا لله على سلامتك اخي الحبيب ابو محمود، لطف الله بك وبنا وبابناءك وبناتك محمود وهاشم و لينا و صبا وهديل والعائلة وسلم حمدا لله حمدا يوازي نعمه التي لا تعد ولا تحصى.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا