الأربعاء ,14 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية شؤون صحية ضاعفي قدراتك الجنسية وافحصي مثانتك لزيادة النشاط الجنسي والاثارة

ضاعفي قدراتك الجنسية وافحصي مثانتك لزيادة النشاط الجنسي والاثارة

185

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. تشير الدراسات العالمية إلى أن أغلب حالات الضعف الجنسي وتراجع الرغبة الجنسية للرجال والنساء على حد سواء راجع إلى مشاكل صحية في المثانة والتي تسبب مشاكل في عملية البول، وبالتالي التقصير في الواجبات الجنسية، والدخول في مرحلة الاكتئاب، بمستويات مختلفة.

فقد أشارت دراسة صدرت حديثاً أن 20% من النساء مقابل 10% من الرجال، بعانون من مرض سلس البول المتقطع أو المستمر، وهو الأمر الذي يؤثر سلبياً على النشاط الجنسي والإثارة عند النساء، وعلى قدرة الرجال على الانتصاب، والوصول إلى النشوة الجنسية.

ودعا الأطباء مختلف المصابين(خصوصاً من النساء) إلى ضرورة فحص المثانة والتخلص تماماً من سلس البولي الجزئي او الكلي، وذلك للوصول إلى الرضا الجنسي من بين الطرفين، سواءً أكان عند الشباب أو المتقدمين بالسن، داعين إلى ضرورة مراجعة طبيب المسالك البولية بمجرد شعور الرجل أو المرأة بهذا المرض.

وقال الأطباء، إن الانسان المصاب بسلس البول يتعرض للإكتئاب مرتين، مرة بسبب التبول ، ومرة بسبب التقصير الجنسي تجاه الشريك الذي يشعر به، قائلين بأن مثل هذا الأمر يمكن معالجته بقليل من الأدوية التي تتكفل بعلاجه، وخصوصاً في مراحله الأولى. لأنه وبحسب قولهم، تساهم المشاكل البولية المتعلقة بالمثانة بقتل حياتك الجنسية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

دعوة هامة من وزارة الصحة للأردنيين

البلقاء اليوم --السلط دعا مدير مديرة الامراض...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا