الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية قصة الوكيل فايزة هويمل مع المسن امام قصر العدل ولماذا كرمها اللواء الحمود

قصة الوكيل فايزة هويمل مع المسن امام قصر العدل ولماذا كرمها اللواء الحمود

721

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
قدمت الوكيل فايزة محمد هويمل من مرتبات ادارة السير المركزية يد العون والمساعدة لأحد المسنين والذي كان متواجد امام قصر العدل امس، ولجأ إليها واختارها من بين كافة الموجودين .

حيث كان المسن لا يحمل اية نقود ولا يعرف كيف يصل الى منزله فلجأ الى هويمل لمساعدته ، فأوقفت مركبة أجرة وطلبت من سائقها ايصال المسن لوجهته ودفعت قيمة الأجرة للسائق.


وقد تم تداول ما فعلته هويمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعندما علم به اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام قرر تكريم الوكيل هويمل لما قامت به من عمل نبيل .

وقال مدير الأمن العام ان تكريم وشكر هذه النشمية من مرتبات إدارة السير المركزية واجب علينا وتقدير لها ولموقفها الانساني الذي نقله الينا المارة والمشاهدون، وهو مصدر فخر لنا جميعا في جهاز الامن العام وللأردنيين كافة، لأن ما قامت به يمثل اخلاق وعادات الاردنيين الذين تربوا في مدرسة الهاشميين.

واشار الى ان رجل الامن العام عضو مهم في مجتمعه ومحيطه، ومن واجباته تلمس احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم تجسيدا لرؤيتنا وقيمنا في مديرية الامن العام المرتكزة على تقديم الخدمة الامنية والشرطية والاجتماعية والانسانية للمواطن وكل من تطأ قدماه ارض المملكة ضمن مفهوم الامن الشامل.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا