الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة الفيصلي يوجه رسالة شديدة اللهجة للاتحاد العربي ويعلن موقفه من المشاركة!

الفيصلي يوجه رسالة شديدة اللهجة للاتحاد العربي ويعلن موقفه من المشاركة!

607

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
أعلن النادي #الفيصلي الأربعاء، الرد على الدعوة المرسلة من قبل #الاتحاد_العربي لكرة القدم في المشاركة في النسخة الثانية للبطولة العربية بنظامها الجديد، بالرفض.



وبحسب نائب رئيس النادي بكر العدوان، تم رفض القرار بسبب الظلم الذي لحق بالفريق أثناء النسخة الماضية للبطولة والتي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة.



وقال العدوان لـ”ملاعب”: ” رفضنا المشاركة لأننا تعرضنا لظلم واضح، وليعلم الجميع أننا رفضناها شكلاً ومضموناً ولم نفكر لوهلة أن نوافق عليها، ولم تكن مثاراً للجدل أو المناقشة على طاولة مجلس الإدارة حتى.”

وأشار العدوان: ” رسالتنا يجب أن يعلمها الاتحاد العربي الذي ليس لديه معايير واضحة للتعامل مع الفرق، ويستخدم سياسة غير واضحة ومعايير مزدوجة.”

إقرأ أيضاً: بالفيديو : الحلقة الثانية من برنامج المواجهة مع بكر العدوان

يذكر أن الفيصلي تلقى دعوة رسمية من الاتحاد العربي، ولكنه أرجأ البت في القرار لأيام، بحسب ماذكر لنا نائب رئيس النادي، في مقابلة سابقة.



وكتبت صفحة النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، خطاب الرفض والذي جاء كالتالي: “قرر مجلس إدارة النادي برئاسة معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان رفض الدعوة المقدمة من الإتحاد العربي بخصوص المشاركة في البطولة العربية.”




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم يستدعي بني ياسين

#البلقاء #اليوم #السلط استدعى المدير الفني ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا