الأربعاء ,18 يوليو, 2018 م
الرئيسية لك سيدتي تخلصي من التجاعيد في المنزل خلال 14 يوما

تخلصي من التجاعيد في المنزل خلال 14 يوما

739

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
منذ بضع سنوات، لم تكن داليا تحلم بأن تكون حتى مجرد عارضة أزياء.

كنت في سن 69 عامًا عندما تلقيت دعوة للمشاركة في جلسة تصوير لكبار السن. كنت أبدو مثل جدة وأشعر بنفس الإحساس. لقد اعتدت ارتداء الملابس القديمة وكانت التجاعيد منتشرة في وجهي. لم أكن عارضة الأزياء المثالية.

لقد كان أول تصوير يمثل تحديًا بالنسبة لي كنجمة في المستقبل.

ارتديت الملابس ووضعت الماكياج وجلست بعيدة عن الكاميرا...كان هذا قرار المخرجين لتفادي ظهور التجاعيد الموجودة على وجهي. لقد كان الأمر محرجًا للغاية. أردت أن أعتني ببشرتي، لأبدو أصغر سنًا.

كان من الممكن أن تكون التجربة الأولى هي الاخيرة بالنسبة لي. متخصصة تجميل هي من ساعدت داليا. لقد عرضت عليها استعمال كريم وجه يسمى Goji Cream وفقًا للفتاة، لقد كان هذا الكريم الأكثر فعالية لبشرة الكبار.

أخبرتني متخصصة التجميل أن جميع عملائها من المشاهير يستعملون هذا الكريم. وهو موصى به من قبل كبار علماء التجميل. لذا قررت أن أجربه. لقد استعملت الكريم في الصباح والمساء. وفي خلال أسبوعين، لاحظت الفرق: لقد أصبحت بشرتي رطبة ومتوهجة وخالية من التجاعيد. ولأول مرة منذ سنوات يعجبني شكلي عند النظر في المرآة.

بعد هذا التحول بفضل Goji Cream لقد ظهر وجه داليا الشبابي على غلاف مجلات الموضة عدة مرات. لقد حققت داليا أكبر حلم لديها وأصبحت نجمة متألقة. وهذا التألق أصبح حقيقة خلال مشاركتها في فيلم "نساء جميلات".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

لك سيدتي

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا