الخميس ,18 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار البلقاء "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان

"التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان

212

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
خاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية حول "ما يعانيه طلبة كلية معان المتوسطة في التنقل من والى مدينة معان وعدم توفر مختبرات للتخصصات ذات الصبغة المهنية/ التطبيقية"، وذلك تنفيذاً لتوصيات اللقاء الذي جمع مجلس الوزراء مع ممثلي الفعاليات الشبابية في المملكة الشهر الماضي في مدينة الحسين للشباب حيث تم طرح العديد من القضايا من ضمنها هذا الموضوع.

وقال بيان صحفي لوزارة التعليم العالي اليوم الاحد، ان الجامعة افادت في ردها على المخاطبة حول ما يعانيه طلبة كلية معان المتوسطة في التنقل من والى مدينة معان أنه "جرى مخاطبة مندوب هيئة تنظيم قطاع النقل في محافظة معان وحل المشكلة المتعلقة بنقل الطلبة من المدينة الى الكلية وبالعكس إضافة الى استفادة الطلبة من الباصات الخاصة بنقل طلبة جامعة الحسين بن طلال".

وبخصوص عدم توفر مختبرات للتخصصات ذات الصبغة المهنية/ التطبيقية اكدت الجامعة انها "قامت الجامعة بالاتفاق مع مؤسسة التدريب المهني بحيث يتم تدريب طلبة التخصصات التقنية في مشاغل المؤسسة وذلك بموجب اتفاقية تعاون مع المؤسسة".

وأوضحت الجامعة انها "بصدد طرح عطاء مختبرات لكلية معان لغاية تدريب الطلاب بقيمة اجمالية تبلغ 75 الف دينار وهي قيد تحديد المواصفات الفنية لهذه المختبرات تمهيداً للسير بإجراءات طرح العطاءات اللازمة".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

متصرف ماحص والفحيص " العبد اللات " يرعى افتتاح البرنامج التعريفي ل " برنامج ارادة "

البلقاء اليوم -السلط --معاذ عصفور برعاية عطوفة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا