السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بالفيديو و التفاصيل .. لماذا ؟؟ ومن هو المواطن الذي طلب مدير الإحصاءات قطع اتصاله

بالفيديو و التفاصيل .. لماذا ؟؟ ومن هو المواطن الذي طلب مدير الإحصاءات قطع اتصاله

1291

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مدير عام الإحصاءات واثناء استضافته على شاشة قناة الحقيقة الدولية يطلب من المذيع بشكل "ملفت وغير مبرر" عدم استقبال مكالمة مواطن بعد ان عرف اسمه .

السؤال المهم , من هو هذا المواطن ! ا انه الشاب عبادة البدور من محافظة الطفيلة موظف سابق في الاحصاءات العامة ويحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة يتمتع بالأخلاق العالية وفق مقربون من هذا المواطن

ولكن الملفت للنظر ،والسؤال الذي يجب الإجابة عليه م لماذا رفض مدير دائرة الاحصاءات العامة استقبال مكالمة هذا المواطن بهذه الطريقة الملفت للنظر ، وتحت أي ظرف كان على المذيع ان يحترم المتصل ويستقبل مكالمته والرد عليه وفق القواعد المتبعة في البرامج التلفزيونية .

الى ذلك كشف مدير عام دائرة الإحصاءات العامة قاسم الزعبي في تصريحات صحفيه عن الدوافع التي دفعته لرفض الاستماع لمداخلة مواطن على الهواء مباشرة بعد معرفة اسمه.

حيث أوضح الزعبي، أن المتصل المعني عمل لدى الدائرة كباحث في التعداد السكاني الأخير، وانتهى عمله فيها بانتهاء المشروع وفقا للعقد الذي يربطه بالدائرة.لكن المواطن طلب مرارا إيجاد وظيفة له في الدائرة، إلا أنه لم يجتاز شروط ومعايير التوظيف.

واضاف الزعبي بأن المواطن مارس ضغوطا كثيرة على المسؤولين في الدائرة من أجل الغاية ذاتها، لكن محاولاته باءت بالفشل، لالتزام الدائرة بمعايير التوظيف المتبعة.كما تعرضت لمضايقات كثيرة من قبل الشاب، فطلب عدم اتمام الاتصال خوفا من الإساءة له على الهواء مباشرة.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا