الرئيسية أخبار البلقاء بالصور .. الزيود يرعى حفل تخريج طالبات الثانوية العامة بمدرسة الصبيحي الثانوية للبنات

بالصور .. الزيود يرعى حفل تخريج طالبات الثانوية العامة بمدرسة الصبيحي الثانوية للبنات

183

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الجامعية المتوسطة الأستاذ الدكتور عبدالناصر الزيود الاحتفال الذي أقامته مدرسة الصبيحي الثانوية للبنات لتخريج طالبات الثانوية العامة في المدرسة.

ورحبت مديرة المدرسة المعلمة فاطمة الحوارات بمندوب رئيس الجامعة ونائب مدير تربية السلط ورئيس بلدية العارضة الجديدة ومؤسسات المجتمع المحلي والأهالي.

وقدمت الحوارات الشكر الكبير لكل مؤسسات المجتمع المدني على دعمهم المتواصل لهذه المدرسة

وقالت الحوارات ان حفلنا هذا يدشن عاما كاملا من الجهد المضني لتخريج هذه الكوكبة من خريجات هذه المدرسة التي ساهمت وما زالت تساهم في تنمية المجتمع بما غرسته من قيم حميدة في طالباتها وانتقالهن إلى مرحلة جديدة من مراحل العلم التي تعزز من بناء شخصياتهن وصقلهن بالعلم والمعرفة اللازمتين لمواصلة حياتهن العملية.

وقدمت الحوارات التهنئة للاهالي بهذه الورود التي نقدمها للوطن كما وجهت الشكر والتقدير للمعلمات رفيقات سلاح القلم على جهودهم الكبيرة في تنشئة جيل جديد وصقل شخصيات الطالبات لتكون قادرة على استيعاب المراحل المختلفة من مراحل العلم بعد الثانوية العامة.

كما وجهت الحوارات رسالة إلى الطالبات الخريجات ليكن باقة ورد للوطن هي الاجمل وحملتهن أمانة حمل المسؤولية وانتن اهلا لها.

ورحب مندوب مدير تربية محافظة البلقاء الدكتور موسى الزعبي بمندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية وأشار الدكتور الزعبي إلى أهمية مرحلة المدرسة في تشكيل شخصيات الطالبات عبر 13 عاما من الدراسة وأشاد بمدرسة الصبيحي الثانوية للبنات في تخريج طالبات متميزات ليلحقن بركب العلم وبزميلاتهن اللواتي سبقنهن في مراحل العلم المختلفة.

وقدمت طالبات المدرسة وفرق الكشافة فيها عددا من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية و أوبريت وطني تغنى بالقيادة الهاشمية الخالدة والجيش العربي المصطفوي وبطولاته في معركة الكرامة الخالدة.

وفي ختام الحفل قام الأستاذ الدكتور عبدالناصر الزيود مندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتوزيع الشهادات على الطالبات الخريجات.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

خنازير برية تهاجم منازل المواطنين في " البلقاء "

البلقاء اليوم -السلط هاجمت مجموعة من الخنازير...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا