الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الأردن .. بسبب خلاف على وجود شخص داخل حفلة العرس .. شاب يقتل نسيبه و يصيب أخر!

الأردن .. بسبب خلاف على وجود شخص داخل حفلة العرس .. شاب يقتل نسيبه و يصيب أخر!

1983

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اصدرت محكمة الجنايات قرارا بادانة متهم اقدم على قتل نسبيه واصاب شخص اخر بالاشغال الشاقة لمدة عشر سنوات بعد تخفضيها من عشرين عاما .
وفي التفاصيل انه اتهم في الجريمة 3 اشقاء تبطهما علاقة نسب بين المغدور حيث احد المتهمين متزوج من شقيقة المجني عليه والاخر متزوج من ابنة شقيقتها .
وفي شهر اب من عام 2015 خلال حفل زفاف
كما واعنلت براءة شقيقا المتهم من اتهامهم بجناية التدخل والتحريض على القتل العمد لعدم وجود دليل يثبت ذلك عليهم .

وفي اب 2015 وخلال حفل زفاف ابن شقيق زوجة المتهم الثاني في منطقة الضليل وبسبب امتعاض المتهمين الثلاثة من وجود احد الاشخاص في الحفل طلب المتهمان من زوجاتهما مغادرة الحفل ولكون العريس ابن شقيقهم رفضوا الخروج كما رفضوا اهلهم اخراجهم من الحفل .

وفي اليوم التالي حضر المتهمون لمكان الحفل وقاموا بالهجوم على المشاركين في الحفل وخلال ذلك اقدم المتهم الاول على طعن المغدور بخنجر واصاب اخر .

وقالت المحكمة في قرارها الصادر برئاسة القاضي محمد البلوش وعضوية القاضيين طارق الشخانبة وعمار الكلوب وحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة ووكيل الدفاع عن المتهمين المحامي الدكتور عيسى ابو فضة ان عنصر سبق الاصرار والترصد غير متوافر وان نية القتل كانت انية ولم يكن مبيت لها، لذا قررت تعديل التهمة للمتهم الاول من جناية القتل العمد والشروع بالقتل العمد الى جنايتي القتل القصد والشروع بالقتل القصد وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة عشرين عاما ولاجراء المصالحة واسقاط الحق الشخصي قررت المحكمة تخفيضها الى النصف لتصبح الاشغال الشاقة مدة عشر سنوات .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

كتائب القسام تعلن تنفيذ عمليات بالضفة وتحقيق إصابات

#البلقاء #اليوم #السلط قالت كتائب القسام في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا