الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية "السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان

545

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
ن ظمت إدارة السير المركزية، مساء اليوم الأربعاء، يوما لتعايش الصحافيين والإعلاميين مع مرتبات السير في الميدان، تضمنت تناول وجبة الإفطار بحضور مدير الإدارة العميد سمير بينو وعدد من مسؤولي الإدارة.

وهدفت المبادرة، التي نفذت على دوار المشاغل بالعاصمة، إلى دعم جهود رجال السير ومكافأتهم على مجهودهم.

وقال بينو إن الإدارة دأبت وانسجاما مع توجيهات إدارة الأمن العام على الاهتمام بجميع النواحي وخلق علاقة طيبة بين رجل الأمن والمواطنين.

وأشار إلى الإدارة نظمت حملات لتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شهر رمضان المبارك بجميع محافظات المملكة بالتعاون مع الشركاء وذلك لزيادة الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع وتنوير هم بمخاطر وآفات الحوادث المرورية.

وأكد انخفاض أعداد الحوادث والإصابات مقارنة بالعام الماضي.

وقال إن عدد الحوادث وصل إلى 4260 حادثا بنسبة انخفاض بلغت واحد بالمئة، فيما بلغ عدد الإصابات 433 إصابة بنسبة انخفاض 26 بالمائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وبلغ عدد الوفيات 12 وفاة بينما كان خلال ذات الفترة من العام الماضي 15 وفاة.

وأوضح أن النسبة الأكبر من الحوادث خلال شهر رمضان المبارك كانت خلال الفترة من الساعة الثنية إلى السابعة مساء؛ اذ بلغ عدد الحوادث خلالها 1688 حادثا وبنسبة 40 بالمائة من عدد الحوادث الكلي.

وخلال المبادرة، وزع المشاركون من مرتبات إدارة السير المركزية والصحفيين المياه والتمور على المواطنين قبل الإفطار ضمن مبادرة 'ما تستعجل' والتي تهدف للتخفيف من الحوادث المرورية التي تحدث في الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار.

وتنظم الإدارة مبادرة مشابهة الأسبوع المقبل سيحدد مكانها وموعدها بوقت لاحق، بمشاركة مسؤولين وضباط من إدارة السير المركزية والاعلاميين والصحفيين.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا