الأحد ,19 أغسطس, 2018 م
الرئيسية أخبار متنوعة النائب الحواري يصف الرزاز ب “غير نرفوز” ومعلقة ترد عليه: شو كيوت وكلبوز

النائب الحواري يصف الرزاز ب “غير نرفوز” ومعلقة ترد عليه: شو كيوت وكلبوز

350

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالوصف الذي اطلقه النائب اندريه الحواري على الرئيس الجديد المكلف الدكتور عمر الرزاز بقوله انه اكتشف من خلال علاقته الشخصية مع الرزاز انه "غير نرفوز” .
ورصد بعض التعليقات على ما كتبه النائب على صفحته الشخصية فعلق احدهم "هو مستمع بس انتو صامتين” واخر علق "ما شفت توقيعك على العريضة الرافضة للضريبة” بينما كتب معلق اخر "من وصفك اله ممتاز يكون شريك بتريكس” وقال معلق اخر "هذا اللي طلع منك” ومعلقة اخرى قالت "شو كيوت وكلبوز”.
وعلى صفحته الشخصية على الفيسبوك وصف النائب المحامي "أندريه مراد” العزوني رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزاز بالمستمع الجيد، المتزن، وغير "النرفوز”، نحتاج هذه الصفات في المرحلة الدقيقة التي نمر بها.
وأوضح في بيان صحفي أنه من خلال علاقته الشخصية مع الدكتور الرزاز خلال تسلمه وزارة التربية اكتشف أن الرزاز رجل عمل ميداني وليس مكتبي، حيث زار مدارس في الدائرة الاولى نحو ثمانية مرات، اطّلع فيها على أوضاع هذه المدارس بشكل مباشر، ووجه بتحسين الأحوال فيها.
وأشار العزوني أنني لمست اليوم ارتياحاً من أبناء دائرتي الانتخابية من خلال الاتصالات العديدة التي تلقيتها من العاملين في تلك المدارس لاختيار الرزاز رئيساً للوزراء.
وقال العزوني إن كتاب التكليف الملكي للدكتور الرزاز واضح جداً، ركّز فيه على الشأن المحلي وما ينقصنا من حوار غاب في الفترة الماضية، لهذا فإن التوجيه الملكي بفتح حوار مع النقابات والاحزاب ومؤسسات المجتمع عموماً للتوافق حول قانون الضريبة، يعني أن تبدأ الحكومة أولاً بسحب القانون وإعادة تنقيحه من جديد بعد سلسلة الحوارات المطلوبة.
ودعا العزوني إلى منح الرزاز فرصة اختيار فريقه الوزاري ضمن العقلية العصرية التي يفكر بها، وبالرشاقة التي حددها جلالة الملك في كتاب التكليف، ومنحه فرصة لتقديم ذاته للشعب الأردني ولمجلس النواب من دون وضع العصا في الدواليب.
وأوضح العزوني هذا ما فعلته انا شخصياً مع الحكومة السابقة، حيث قمت بمنح الثقة في المرة الاولى لاعطاء فرصة، وبعد أن اكتشفت فشل الحكومة في الحوار وإصرارها على سماع صدى صوتها فقط قررت حجب الثقة عنها.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مخالفة مالية وحجز المركبة والتوقيف 14 يوما كلفة رقصة "الكيكي"

البلقاء اليوم -السلط قال مصدر امني ان ممارسة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا