السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار أبو رمان : الرزاز خسر معركة تشكيل الحكومة شعبياً .. والغرايبة لم يدعو لاسقاط النظام

أبو رمان : الرزاز خسر معركة تشكيل الحكومة شعبياً .. والغرايبة لم يدعو لاسقاط النظام

863

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اكد الزميل الكاتب الدكتور محمد أبو رمان بأن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الرئيس خسر معركة تشكيل الحكومة شعبيا، بدرجة أولى نتيجة إبقاء أكثر من نصف حكومته من الحكومة السابقة، وأخطأ في ذلك، وفِي أمور أخرى ، كاستقطاب وجوه جيدة وشابة وإصلاحية لكنها لم تختبر ، مؤكداً بان المبالغة في التجريح والتفشيل والحكم بالإعدام يخدم فريقا وأطرافا معينة وليس من مصلحة الإصلاحيين الاستمرار في هذا المزاج السلبي.
وأوضح أبو رمان عبر تغريدات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " التويتر " بان الاتهامات التي توجه لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة بانه كان كان يدعو لاسقاط النظام فذلك ليس صحيحا، حيث ه منذ حراك 2011 وكان دوما من الأصوات العقلانية ، وفِي الاحتجاجات الاخيرة كذلك. ولو افترضنا انه كلن كذلك وتغير وطور أفكاره خلال الأعوام الماضية فهذا شيء جيد له وللنظام القادر ان يستوعب الجميع.
وفيما يتعلق بوزيرة الثقافة بسمة النسور فقد أكد الزميل ابو رمان بان الهجوم عليها نتيجة المقابلة التلفزيونية عن عمان، فلا ارى انها كانت تقصد نفي وجود اردنيين في عمان، فهو تحصيل حاصل، لكنها كانت تدافع عن التعددية والتنوع.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا