الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية الحموري : تخصصت في القانون التجاري ولست صهرا لفايز الطراونة

الحموري : تخصصت في القانون التجاري ولست صهرا لفايز الطراونة

2309

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
قال وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري انه ليس صهرا لرئيس الديوان الملكي فايز الطراونة وان هناك لبس في هذا الامر مضيفا ان زوجته كريمة المربي الفاضل عبد الوهاب الياس الطراونة.


وقال إن مجال دراسته في القانون التجاري، حيث انه انهى بكالوريوس قانون من الجامعة الأردنية ومن ثم الماجستير في القانون التجاري من بريطانيا وخضعت لبرنامج تدريبي بعنوان (الوساطة كطريق حل النزاعات التجارية) وذلك في نقابة المحامين الامريكيين، مضيفا انه حصل على دبلوم في التجارة العالمية من منظمة التجارة العالمية وصندوق النقد العربي وتدرب على تشريعات منظمة التجارة العالمية بجنيف من منظمة التجارة العالمية ومنظمة الفكرة العالمية.

وأوضح الحموري أنه تحصل على درجة الدكتوراة في القانون التجاري من جامعة بريستول البريطانية، ومن ثم اشتغل بالجامعة الاردنية محاضراً ومن ثم استاذ مساعد واستاذ مشارك في القانون التجاري، وتابع 'درّست القوانين التجارية وكنت عميداً لكلية الحقوق في الجامعة الأردنية'.

و اضاف انه كان عضوا في اللجنة العليا على تدقيق قضايا الفساد وعضواً في مجلس ادارة صندوق الملك عبد الله الثاني وعضوا في مجلس استثمار أموال الضمان الاجتماعي وعضوا في مجالس ادارات عدد من البنوك والشركات التجارية والصناعية المساهمة العامة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالتفاصيل .. نشر”العفو العام” في الجريدة الرسمية

#البلقاء #اليوم #السلط #نُشر مساء اليوم في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا