الجمعة ,22 فبراير, 2019 م
الرئيسية أهم الأخبار الوزير الغرايبة: لم أطالب بحياتي بإسقاط النظام و زوجتي اكثر شيء افخر به

الوزير الغرايبة: لم أطالب بحياتي بإسقاط النظام و زوجتي اكثر شيء افخر به

1214

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
قال وزير الاتصالات الجديد مثنى غرايبة ان موجة الانتقادات التي طالته بعد تعيينه وزيراً للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، كانت غريبة و لم يكن يتوقعها ، مشدداً بالوقت ذاته على حرية الناس في التعبير عن رأيهم ضمن حدود القانون و الحريات.

و اضاف الغرايبة في تصريحات له انه لم يطالب بحياته بإسقاط النظام مسبقاً ، و لم يتحدث بهذا الامر على الاطلاق ،و ان هذا الموضوع تطرق اليه بعض نشطاء مواقع الاجتماعي ، و هنالك اشخاص يقصدونه بتلك الاشاعات لأهداف خفية ، وان رئيس الوزراء عمر الرزاز طالته ايضاً العديد من الانتقدات عند تعيينه.

و بين ان الهجمة التي جرت على مواقع التواصل الاجتماعي و طالت زوجته الممثلة السورية اناهيد فياض ، هي هجمة غير مقبولة مؤكداً على ان اكثر شيء يفاخر به الدنيا هي زوجته ، مشيراً الى ان الانتقادات يجب ان توجه اليه في عمله بعد ان يبدأ بوظيفته كوزير للإتصالات ، قائلاً :' انا الان في مكتبي واجلس مع امين عام الوزارة للإطلاع على عملها و استكمال عمل زملاءه السابقين من الوزراء'.

وطالب الغرايبة من الاردنيين : اعطاءه المجال لإثبات جدارته في عمله الجديد ، وانه سيقدم الافضل في مجال الاتصالات و العمل من الاسس و المعايير التي تؤدي الى تحسين الخدمات في كافة المجالات.






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن

البلقاء اليوم -----السلط --معاذ عصفور : أكد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا