الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار الوزير الغرايبة: لم أطالب بحياتي بإسقاط النظام و زوجتي اكثر شيء افخر به

الوزير الغرايبة: لم أطالب بحياتي بإسقاط النظام و زوجتي اكثر شيء افخر به

1005

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
قال وزير الاتصالات الجديد مثنى غرايبة ان موجة الانتقادات التي طالته بعد تعيينه وزيراً للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، كانت غريبة و لم يكن يتوقعها ، مشدداً بالوقت ذاته على حرية الناس في التعبير عن رأيهم ضمن حدود القانون و الحريات.

و اضاف الغرايبة في تصريحات له انه لم يطالب بحياته بإسقاط النظام مسبقاً ، و لم يتحدث بهذا الامر على الاطلاق ،و ان هذا الموضوع تطرق اليه بعض نشطاء مواقع الاجتماعي ، و هنالك اشخاص يقصدونه بتلك الاشاعات لأهداف خفية ، وان رئيس الوزراء عمر الرزاز طالته ايضاً العديد من الانتقدات عند تعيينه.

و بين ان الهجمة التي جرت على مواقع التواصل الاجتماعي و طالت زوجته الممثلة السورية اناهيد فياض ، هي هجمة غير مقبولة مؤكداً على ان اكثر شيء يفاخر به الدنيا هي زوجته ، مشيراً الى ان الانتقادات يجب ان توجه اليه في عمله بعد ان يبدأ بوظيفته كوزير للإتصالات ، قائلاً :' انا الان في مكتبي واجلس مع امين عام الوزارة للإطلاع على عملها و استكمال عمل زملاءه السابقين من الوزراء'.

وطالب الغرايبة من الاردنيين : اعطاءه المجال لإثبات جدارته في عمله الجديد ، وانه سيقدم الافضل في مجال الاتصالات و العمل من الاسس و المعايير التي تؤدي الى تحسين الخدمات في كافة المجالات.






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصور .. حادث السير المؤسف الذي اودى بحياة الشاب " مؤمن الرشيدي "

البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور حصلت...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا