الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار دولة د. الرزاز .. الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم

دولة د. الرزاز .. الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم

801

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
دولة الرئيس ... انا من الجيل الذي عاصر معظم رؤساء الحكومات الاردنية منذ تولى المغفور له الملك الحسين سلطاته الدستورية، أرفع بكل ألم شعار ان منصب رئيس الوزراء في الاردن ما زال شاغراً منذ رحل عنا وصفي التل رحمه الله، للأمانة توسمت فيك الخير ان تملأ هذا المنصب الشاغر كونك خلفت أسوأ حكومة في تاريخ الاردن ومسلح بأكبر دعم شعبي حتى قبل ان تطأ قدماك مبنى الرئاسة.
حاولت خلال الأيام القليلة الماضية ان أُقنع نفسي بكفاءة هذه الحكومة وحسن إختيارك بعيداً عن شخصنة أعضائها ولم أستطع التغلب على وساوس النفس فالمكتوب يُقرأ من عنوانه، الأردنيون إنتظروا منك تشكيل حكومة إنقاذ وطني جديدة رشيقة من أصحاب الكفاءة مشهود لهم بالنزاهة والعطاء وليس تعديل وزاري لوجوه فقدوا مصداقيتهم ولا يثق بهم الاردنيون ، لمعرفتنا بخلفية أسرتك النضالية حاولنا ايجاد الأعذار لك بأن هذه التشكيلة الوزارية الهزيلة فرضتها عليك حكومات الظل وتمنينا منك مصارحتنا بالحقيقة وعندها كنت ستجد كل الأردنيين يخرجون للشارع لتأييدك، اما وأنك قررت تحمل مسؤولية إختيار أعضاء حكومتك فإني أعتبرها أول كبوة للجواد واتمنى ان تكون الأخيرة ولا يليها كبوات اخرى.
دولة الرئيس
لا تعتب على الاردنيين !!! لقد تعبنا ولم نعد نثق بأي مسؤول ولتعلم أننا سنتابع قراراتك بحذر شديد، وكن على ثقة ان من خرجوا ورفعوا شعار إسقاط حكومة من قبلك لن يترددوا بالخروج مرة اخرى اذا وجدوا ان حكومتك لم تلبي طموحاتهم وامالهم ، ننتظر من طاقمك ان يشمروا عن زنودهم ويعلنوا برنامج تقشف حكومي، ويبدأوا بملاحقة التهرب الضريبي وتفكيك مؤسسات اللصلصة (الخصخصة) والفساد، ومحاسبة الفاسدين وإسترداد الأموال المنهوبة، والقضاء على حلقات السمسرة التي تتحكم بنفطنا ومائنا وكهربائنا ولقمة غذائنا، والعمل على إستغلال أموال المساعدات والضمانات في مشروع وطني للإنتاج والإعتماد على الذات .
مني شخصياً كل الأمنيات لك ولحكومتك بالتوفيق والنجاح والفرصة مهيئة أمامك لتكون رجل دولة كما كان هزاع ووصفي وَعَبَد الحميد شرف وليس موظف دولة فإغتنمها ولا تتردّد، لقد عقدنا عليك أمالنا فلا تكن سبباً لألامنا .
د. عصام الغزاوي.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا