الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار الدكتور عبدالله النسور : : مدير الضريبة السابق " بشار صابر " لم يكن له مساهمة بحملتي الانتخابية

الدكتور عبدالله النسور : : مدير الضريبة السابق " بشار صابر " لم يكن له مساهمة بحملتي الانتخابية

638

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور
نفى العين ورئيس الحكومة السابق الدكتور عبدالله النسور ما تم تداوله امس الاربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة مديرعام الضريبة السابق بحملته الانتخابية في 2010.

وقال النسور عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "لقد تابعت المنشورات الصحفية عبر الموقع الإلكتروني وصفحة الفيسبوك اللتين تخصان أحد الكتاب الصحفيين المحترمين ومناصها أن السيد بشار الصابر مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات السابق كان رئيس حملتي الانتخابية إبان ترشحي للانتخابات النيابية التي أُجريت عام 2010 - أو أنه كان أحد أركانها.
في هذا الصدد، فإنني أرجو أن أبين للكافة أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة، وبأنه لم تكن له أية مساهمة بحملتي الانتخابية لا من قريب ولا من بعيد. وبذلك فإن تلك المنشورات مفبركة، وتستهدف كسب المتابعات على حساب الناس.
إن ما ورد في تلك المنشورات يُلمح -لا بل يشير صراحةً- بغير وجه حق، وخلافاً للواقع والحقيقة، أن تعيين مدير ضريبة الدخل والمبيعات السابق كان في سياق تبادل المصالح أو كمكافأة له على المساهمة في حملتي الانتخابية آنذاك، وهو سلوك لم أنتهجه طيلة فترة خدمتي لوطني ومليكي رئيساً للوزراء.
إن اللجوء للقضاء خلال فترة خدمتي كرئيس للوزراء التي امتدت لنحو أربعة سنوات لملاحقة كل متجنٍ من المشتغلين بالإعلام على وجه الخصوص - كان خياراً رفضته ولم أمارسه، ولم ارتض أن أمارس هذا الحق.
وبحول من الله، فإنني سأتجنب ما وسعني الحال الملاحقات القضائية ما أمكن.
عبدالله النسور




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصور .. حادث السير المؤسف الذي اودى بحياة الشاب " مؤمن الرشيدي "

البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور حصلت...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا