الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة لماذا لم يتألق ميسي في 'روسيا 2018' مثل رونالدو؟

لماذا لم يتألق ميسي في 'روسيا 2018' مثل رونالدو؟

136

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
لم يكن ليونيل ميسي قادراً على إلهام الأرجنتين في ملعب "نيجني نوفغورود" بعد هزيمة منتخب بلاده المذلّة أمام كرواتيا 0-3، ما جعل مصير الأرجنتين في كأس العالم خارج يديها.
في المقابل، سجَّل منافسه الكبير كريستيانو رونالدو أربعة أهداف للبرتغال في أول مباراتين لها في البطولة، بينهم "هاتريك" في مرمى إسبانيا.
صحافيو القسم الرياضي في صحيفة Daily Mail البريطانية جيمي ريدناب، ومارتن كيون، وكريس سوتون، وإيان ليديمان أجابوا عن السؤال الذي يشغل بال الجميع: لماذا لم يتألق ميسي في روسيا مثل رونالدو؟
جيمي ريدناب (لاعب إنكليزي سابق)
نجح رونالدو في التعامل مع ضغوط اللعب للبرتغال. فهو لا تطارده أشباح مَن سبقوه في كؤوس العالم السابقة – مثل دييغو مارادونا – تُثقِل كاهله. ولم يبدُ ميسي مستمتعاً بلعبه لمنتخب الأرجنتين في أمسية الخميس 19 يونيو/حزيران.

مارتن كيون (لاعب إنكليزي سابق)
بالطبع أنت تريد الأداء الجيد من لاعبيك النجوم، لكنَّ مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي لم يُهيء لهم الفرصة للنجاح. نحن لم نرى ميسي تقريباً في مباراة كرواتيا. تقع بعض المسئولية على عاتق المدير الفني لأنَّه لم يُوجِد المنظومة المناسبة.

كريس سوتون (لاعب إنكليزي سابق)
لم يلمس ميسي الكرة سوى 49 مرة في مباراة كرواتيا – وهو المعدل الأقل له في أي مباراة بكأس العالم -، في الوقت الذي كانت الأرجنتين بحاجة ماسة للفوز. وفيما لم يمنح لاعبو الوسط في الأرجنتين الكرة إليه، عليك القول إنَّ ميسي كان ينبغي عليه بذل المزيد ليكون مؤثراً في المباراة.

إيان ليديمان
هل سنسأل عن إخفاق ميسي وننسى الاحتفال بتألق لوكا مودريتش؟ هذا الكرواتي لديه حقيبة مليئة بالميداليات مع ريال مدريد، والآن يشارك بإسهام مميز في هذه البطولة أيضاً. كم كان هدفه رائعاً!




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

معالج المنتخب الاردني " سابقا " المقدم المتقاعد " بشير النسور " يطلب لقاء سمو الامير علي

البلقاء اليوم --السلط -معاذ عصفور طالب معالج...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا