السبت ,22 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار المدارس مدير تربية السلط يلتقي رؤساء قاعات امتحان "التوجيهي"

مدير تربية السلط يلتقي رؤساء قاعات امتحان "التوجيهي"

264

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
التقى مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط حمد الحمايدة بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور نزار الدقس ورئيس قسم الامتحانات محمد حياري رؤساء قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الصيفية 2018 التي تبدأ في الثلاثين من الشهر الجاري ، وتنتهي في السابع عشر من شهر تموز القادم . شاكرا الجميع على جهودهم موضحا اهمية امتحان الثانوية العامة والمضي قدماً في سبيل انجاحه وظهوره بالمظهر المناسب باعتباره امتحاناً وطنياً، مثمنا دور الجميع في تكاتفهم فهو امتحان للجميع يعكس الرؤى الوطنية لرفعة التعليم ، داعيا الى توفير كافة المستلزمات التي تتيح للطلبة بيئة امتحانية ملائمة ، لافتا الحمايدة الى اهمية توخي الدقة وتطبيق الاجراءات والتعليمات الناظمة بشأن الامتحان.

ولفت إلى ضرورة إبراز التعليمات والإرشادات المتعلقة بالامتحان في أماكن ظاهرة للطلبة في المدارس التي سيعقد فيها الامتحان بما يضمن إطلاع الطلبة عليها، وضرورة الالتزام بتنفيذ هذه التعليمات والإجراءات من قبل الجميع. مؤكداً على كفاءة الجميع بادارة الامتحان بأعلى درجات المهنية .

من جانبه أكد مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور نزار الدقس على واجبات اللجان الفنية المراقبة ومهام رؤساء القاعات واهمية التزام الجميع بعمله عارضاً بعض النقاط الهامه والتي تتعلق بالتعليمات والمسؤوليات الملقاة على عاتق مندوب الوزارة ، مساعد رئيس القاعة ومندوب المديرية ، داعيا النجاح والتوفيق للجميع للوصول الى دورة امتحانية بابهى صورها . وجرى خلال اللقاء تأدية القسم والاجابة عن بعض الاستفسارات

ومن التعليمات التي تم طرحها بخصوص الطلبة

- الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدء الامتحان بوقت كاف .

- اصطحاب بطاقة الجلوس والهوية الشخصية أو جواز السفر يومياُ الى قاعة الامتحان.

- عدم اصطحاب أي من ( أجهزة الهواتف الخلوية ،الساعات الإلكترونية ، والأقلام بأنواعها إلى قاعة الامتحان

- التأكيد على ترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

- معرفة الطلبة مكان قاعة الامتحان والوقت اللازم للوصول إليها قبل يوم من بدايته ، وتجنبهم التأخر عن الامتحان ، والحرمان من دخول القاعة. .

- التأكد من برنامج الامتحان والمواد المقررة ، والوقت المحدد لكل امتحان .

- الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

العجارمة يكشف تفاصيل امتحان التوجيهي للعام المقبل

البلقاء اليوم -السلط كشف مدير ادارة الامتحانات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا