الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية القبض على 4 أشخاص اعتدوا بالضرب على ضابط بالأمن العام .. تفاصيل

القبض على 4 أشخاص اعتدوا بالضرب على ضابط بالأمن العام .. تفاصيل

1394

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. قال مصدر أمني أنه بتاريخ 12/6/2018 واثناء تواجد أحد ضباط الأمن العام في إجازته الرسمية في لواء الرصيفة شاهد شخصا يقوم بالاعتداء بالضرب على طفل بالشارع العام مما دفعه للتدخل من أجل منع هذا الشخص من متابعة اعتدائه والفصل بينه وبين الطفل ، ليقوم عندها مجموعة من الأشخاص من أقاربه بالتهجم على الضابط والاعتداء عليه بالضرب مما استدعى نقله الى المستشفى ، وأدخل لتلقي العلاج ، وراجع في حينه الأشخاص المركز الامني وتم اعطاؤهم كتبا رسمية من اجل الحصول على تقارير طبية إلا أنهم تمنعوا ولم يعودوا لاستكمال الاجراءات .

وأضاف المصدر أنه تم بعد ذلك التواصل مع الأشخاص الأربعة المشتكى عليهم أكثر من مرة من أجل المراجعة واستكمال الاجراءات إلا أنهم امتنعوا ورفضوا ، وتم عندها أخذ موافقة مدعي عام الرصيفة لتفتيش منزلهم بالطرق القانونية ، وألقي القبض على اثنين بالغين منهم وتم احالتهما للجهات القضائية فيما جرى التعميم على شخصين اخرين احدهما حدث واللذين قاما بعد ايام بتسليم نفسيهما وجرى توديعهما للقضاء .

وأكد المصدر أن الضابط ليس من مرتب مديرية الشرطة الرصيفة كما تم الادعاء وان عملية التفتيش والقبض جاءت بعد اخذ موافقة المدعي العام المختص وكذلك لم يتم اتخاذ اي اجراء اداري بحقهم كونه تم الصلح بين الاطراف

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

منخفض جوي محمل بالأمطار يصل الى الأردن

#البلقاء #اليوم #السلط تُشير آخر القراءات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا