الأحد ,15 يوليو, 2018 م
الرئيسية فكر وأدب وثقافة ابو طالب يفتتح نادي الطفل الصيفي لجمعية الياقوت للثقافة والتمكين الحرفي

ابو طالب يفتتح نادي الطفل الصيفي لجمعية الياقوت للثقافة والتمكين الحرفي

140

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور
افتتح مدير ثقافة محافظة البلقاء جلال ابو طالب نادي الطفل الصيفي والذي تنظمه جمعية الياقوت للثقافة والتمكين الحرفي اليوم الأحد في مجمع الهيئات الثقافية .

وفي كلمة له قال ابو طالب:تكمن أهمية إقامة مثل هذه النوادي الصيفية في حماية الطلبة من آثار الفراغ السلبية والحث على استثمار أوقاتهم بالبرامج المفيدة وتدريبهم على تحمل المسؤولية والمشاركة الاجتماعية الفاعلة .

وأضاف ابو طالب ان مثل هذه النوادي الصيفية عبارة عن مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة والمتنوعة تنفذ خلال الإجازة الصيفية لتعبئة اوقات الفراغ لدى أبنائنا وتنمية مواهبهم مما يؤكد على جانب الإبداع والتجديد وتفعيل النشاط الثقافي والتوعية الاسلامية والتي تجسد من خلال برنامج النادي والذي يشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية الهادفة والمتنوعة مثل (محاضرات عن السلامة العامة،زيارات لعدد من الأماكن الثقافية في المحافظة، مسار الوئام، عقد عدة دورات مختلفة ،تدريب فرق فلكلورية) وغيرها العديد.

وفي ختام حفل الافتتاح وجه ابو طالب شكره إلى جمعية الياقوت للثقافة والتمكين الحرفي على تبنيها إقامة مثل هذا النشاط البناء والهادف ، كما وجه شكره إلى مجمع الهيئات الثقافية على استضافته هذا النادي .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا