الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بيان صادر عن تجمع ابناء بئر السبع

بيان صادر عن تجمع ابناء بئر السبع

1973

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
قال تعالى :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَىٰ أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ ۖ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ ۖ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ ۚ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ } صدق الله العظيم .
فقد تلقى أبناء بئر السبع بشديد الاستهجان و الاستغراب الإساءه اللفظيه من أحد متقاعدي جهاز الأمن العام أثناء و قفتهم المطلبيه امام القصور الملكية العامرة الاحد 1/7/2018م .
إن تجمع ابناء بئر السبع بوصفه مُمثلاً لهذه الشريحة من أبناء الوطن ليسجل إستغرابه و استهجانه للزج باسم أبناء بئر السبع في سياق ليس لهم دور فيه ، بصورة غير لائقه دونما إساءه مسبقه أو مبرر يليق برجل أمن وإن ورود هذه الإساءه على لسان رجل انتسب و تربى في مدرسة الأمن العام المشهود له بمثاليه الخلق و الانضباط و الكفاءة العالية في حفظ الأمن تصرف غير مقبول إطلاقاً .
وإن تجمع أبناء بئر السبع يحتفظ لنفسه بحق مقاضاة المسيء أمام القضاء الأردني النزيه ، وأما القضاء العشائري الذي يُعد أبناء بئر السبع ركناً أصيلاً في إقراره .
وإن أبناء بئر السبع بوصفهم شريحة عريضه من أبناء هذا الوطن العزيز ما فتؤوا يوماً عن الولاء لأرضه وقيادته الهاشمية وما كانوا يوماً دعاة عنصرية بغيضه و لا تفرقة ذميمه بين مكونات الشعب الأردني الكبير وإذ يشهد لهم تاريخهم بالحرص على المودة و الألفه مع أهلهم و جيرانهم من أبناء هذا الوطن العزيز
حفظ الله الأردن من كل سوء والله
ولي التوفيق
عمان - الإثنين - 2/7/2018م

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا