السبت ,22 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار متنوعة شاهد بالصورة .. إنسانية النشمي " براء خالد العمايرة " .. !!!!

شاهد بالصورة .. إنسانية النشمي " براء خالد العمايرة " .. !!!!

421

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم السلط
هل فكرت للحظة كيف يتصرف نشاكى الدفاع المدني أمام الحوادث المميتة و الحرائق الملتهبة ؟ وهل أخذك تفكيرك إلى حجم المهام الجسيمة والجهود المبذولة في إنقاذ الأرواح بالحوادث و السيطرة على الحريق وإنقاذ ما يمكن إنقاذه؟
وأمام هول المشهد تتجل البطولات الرائعة أمام لعبة الاحتراف و المجازفة مع الحوادث والحرائق ، لرجال يقدمون أرواحهم في سبيل إنقاذ الغير.
نعم إنهم " نشامى الدفاع المدني " الذي يحملون رسالة وطنية وانسانية على مدار الـــ 24 ساعة وفي أيام العطل والاعياد ، حيث يجد سعادته الحقيقية وفرحته في ابتسامة على محيا فرد أنقذه من حادث أو حريق او قدم له مساعدة، لذا تجدهم يبادرون إلى العمل في الأوقات التي يرنو فيها الجميع إلى الراحة
الصورة التي هزت الوجدان الأردني تجلت في موقف النشمي ابن الطفيلة الأبية " براء خالد العمايرة " وصورته التي روت الواقع الإنساني الذي يقوم به هؤلاء الرجال ، حيث تجاوز واجباته ومهماته الموكولة إليه بموقف إنساني إثناء تعامله مع حادث سير ذهب ضحيته العديد من المواطنين.

حيث وجد " العمايرة " من بين الأشلاء والوفيات طفلاً ما زال على قيد الحياة ، فما كان منه إلا ان اعتزل واجبه ومهامه ليوكلها لزملائه ، ليبداً بصورة أخلاقية وانسانية أردنية بحمله لطفل نجا من الحادث ويذهب به بعيداً خشية ان تعلق في ذهنه صور الدم ومنظر الجثث المترامية على أطراف الطريق .

الرقيب " براء العمايرة " ستبقى أنت وزملاءك من كواد الدفاع المدني بلا استثناء صمام أمن وأمان ، ومصدراً للفرح وصنع السعادة لأبناء الاردن والمقيمين على ارضه ..لك مني تحية أردنية خالصة .. وتحية اعتزاز وفخر لكل افراد هذا الجهاز الذي نفتخر وتنحني الهامات لكم يا من تحملتم الصعاب وانتم على قدر اهل العزم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصور .. الدفاع المدني ينقذ قطّة عالقة على مئذنة مسجد عثمان بن عفان

البلقاء اليوم --السلط سارع فريق الإنقاذ في مركز...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا