السبت ,21 يوليو, 2018 م
الرئيسية أخبار الفن بالصور .. طلاق أحلام من زوجها القطري يتصدر تويتر .. والفنانة تكشف الحقيقة!

بالصور .. طلاق أحلام من زوجها القطري يتصدر تويتر .. والفنانة تكشف الحقيقة!

549

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
: أشعل نبأ طلاق الفنانة أحلام من زوجها القطري، مبارك الهاجري، مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل المغردون مع هاشتاغ "طلاق الفنانة أحلام” حتى وصل إلى الترند.

وتحت هذا "الهاشتاغ" إزدحمت التعليقات التي لم يخلُ بعضها من الشماتة، وبعضها الآخر من الدهشة والإستغراب، إلى جانب تعليقات تسأل عن سبب الطلاق، ولكن أكثر ما كان لافتاً هو كثرة الإعلانات التي نشرت تحت الهاشتاغ مستغلة الفرصة للترويج لمنتجاتها.

وسعى بعض المغردين إلى إيجاد سبب منطقي ومقنع للطلاق، منهم من حمّل أحلام المسؤولية مرجعاً السبب إلى تمرد الفنانة وعنادها، ومنهم من تحدّث عن رسالة وصلتها عن طريق واتساب عبر هاتفها الخلوي دون أن يكشف عن مضمونها، بينما هناك من أكد خيانة مبارك الهاجري لزوجته أحلام في باريس، والتي كشفتها عن طريق إحدى الصديقات التي أبلغتها بأنه يعرف إمرأة غيرها واصفين مبارك بـ "الخائن للعشرة"، وقد كانت هذه الراوية الأكثر تداولاً في الهاشتاغ، فتوالت التعليقات عليها من قبل بعض النساء المتعاطفات مع الفنانة ومع كل زوجة تتعرّض للخيانة.

في المقابل لم يقنع هذا السبب الكثيرين، خصوصاً أن أحلام هي أكثر فنانة مشهورة بالوسط الفني بوفائها لزوجها ولا تفوّت مناسبة دون أن تعرب عن حبّها له، بينما هناك من أرجع السبب إلى الحسد مشيراً إلى أنّ تصوير الحياة الشخصيّة ونشرها على سناب يوصل إلى هذه النتيجة، في حين لم يستغرب آخرون الطلاق معتبراً أنّ هذه هي نهاية معظم الزيجات في الوسط الفنّي.

الضجة وصلت إلى الفنانة التي اضطرت للخروج عبر تويتر والرد على هذه الإشاعات فعلقت ساخرة: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎أميركا تاريخ 21/ 7 /2018 المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه”، في إشارة إلى زوجها، لافتة: "وحنا نحب بعض واجد واجد” وكررتها 30 مرة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا