الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب 'الفيسبوك'.

التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب 'الفيسبوك'.

2448

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أعفت وزارة التربية والتعليم عضو نقابة المعلمين / فرع عمان، جمال عابدين، من التصحيح وذلك بعد نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا تُظهر حجم معاناة المعلمين في مراكز التصحيح.

وقال عابدين لـ الاردن24: "قمت عبر صفحتي على الفيس بوك بنشر صور لمركز التصحيح من الداخل والمقاعد التي يجلس عليها المصححون لساعات طويلة، حيث جرى استدعائي من قبل مدير ادارة الامتحانات الدكتور نواف العجارمة وطلب مني حذف الصور، وهو ما جرى، إلا أنني تفاجأت بمنعي من التصحيح وابلاغي بذلك من قبل مدير المركز، وكانت العملية أشبه بالطرد ودون كتاب انهاء تكليف".

ولفت عابدين إلى أن الهدف من نشر الصور كان تسليط الضوء على معاناة المعلمين.

ومن جانبه، قال مدير ادارة الامتحانات، الدكتور نواف العجارمة، إن المعلم خالف التعليمات بتصوير زملائه المصححين دون إذن منهم، وقام بنشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما شكل اساءة لهم.

وأضاف العجارمة : "الأصل أن يلتزم المعلم بالتعليمات الناظمة، وعدم نشر صور مراكز التصحيح والزملاء دون اذن رسمي، حيث أن ذلك يُشكّل اساءة بالغة للوزارة"، مشيرا إلى أن زملاء المعلم المذكور رفضوا التنازل عن حقهم.

ولفت العجارمة إلى أن جميع مراكز التصحيح مجهزة بكافة الخدمات مثل "كولرات الماء، المراوح، الستائر، المقاعد"، مشيرا الى ان المعلم قام ايضا باحضار كرسي من الخارج وهذا مخالف ايضا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النيابة العامة: توجيهات بملاحقة مطلقي العيارات النارية احتفالا بالتوجيهي

#البلقاء #اليوم #السلط #معاذ_عصفور شددت...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا