الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار متنفذ لديه مصنع “دخان” بمنزله منذ أعوام .. ووزراء ونواب سابقين يؤمنون له الحماية

متنفذ لديه مصنع “دخان” بمنزله منذ أعوام .. ووزراء ونواب سابقين يؤمنون له الحماية

2748

البلقاء اليوم - الحمود ضبطنا كميات من الدخان المصنع محلياً في الاسوق لمستثمر أردني في مصنع مخالف
البلقاءء اليوم -السلط
شخصية تجارية كبرى يتولى منصب في الاردن وخارج الاردن لديه مصنع دخان في منزله في منطقة قريبة من عمان يقوم بتصنيع عددا من انواع الدخان الاجنبي.
وهذ الشخصية المتنفذة اغرقت السوق من كروزات السجائر في السوق المحلي منذ خمسة أعوام بهذه الاصناف وهذه الشخصية التجارية ضبطت قبل فترة ومن خلال المناطق الحرة بتهريب كميات كبيرة من الدخان ولا نعلم مصير هذه الضبوطات والغريب من المعلومات التي وصلتنا ان هذا المستثمر له علاقات واسعة مع متنفذين من وزراء سابقين ونواب حاليين وسابقين ومدراء جمارك سابقين وشيوخ عشائر .
بدورنا وقبل النشر وحرصها على المصلحة الوطنية والحقيقة قامت بالاتصال مع مدير الجمارك اللواء وضاح الحمود الذي اكد الموضوع وان اداراة التهريب ضبطت كميات كبيرة تقدر بالملايين ولا يزال التحقيق جارياً.
وعلما ان رئيس مجلس اداراة اولى شركات هذا المتنفذ وزير سابق وان محاميه نائب في البرلمان الاردني ومن أعوانه ومن يساندوه مدير عام جمارك سابق تورط صهره قبل عام بقضية غسيل امول أبان عمله في احد المؤسسات التابعة للجمارك.
هل يعلم رئيس الحكومة الرزاز وهل سيكشف الحمود تفاصيل القضية واحالة المتنفذين الى القضاء نتمنى على الرزاز ان لا يستخدم عدم فتح قضايا الفساد خوفاً على الامن الوطني او المصلحة الوطنية والسمعة !!
الاولى يا دولة الرئيس ان تكون الجباية للدولة من هؤلاء الفاسدين لا من جيوب المواطن المسكين !!

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا