الأربعاء ,24 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية شؤون برلمانية صورة للنائب يحي السعود تحير الأردنيين وتربكهم

صورة للنائب يحي السعود تحير الأردنيين وتربكهم

3015

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أعرب عدد من الناشطين الاردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حيرتهم الشديدة في تحديد ملامح شخصية النائب يحيي السعود ، وميوله وأهدافه ، فقد أربكهم تعدد وجهاته وأصبحوا غير قادرين على تحديد من يؤيد ومن يعادي .

حيث ظهر السعود في آخر صوره يرتدي ملابس بيضاء وكتب عليها عبارات تأييد للأردن والهاشميين وأنه مع الملك قلبا وقالبا ومع الوطن وحب الوطن .

وكان السعود مؤخرا قد ظهر في صورة مع رجل الاعمال المتورط في قضية مصنع الدخان عوني مطيع ، وقال السعود عنها أنه تم التقاطها خلال قيامه بعمل خيري .

واشتهر السعود بتعدد خلافاته داخل مجلس النواب مع بعض الوزراء وبعض النواب ، وهو الأمر الذي حير الأردنيون أيضا فهو يبدو دائم الشجار ودائم الخلاف مع غيره ، على عكس ما يتداول عنه انه محب للخير .

كما التقطت للسعود صور على ظهر مركب في جزيرة صقلية الايطالية قبل انطلاق مراكب كسر الحصار على غزة ، مما أثار استغراب البعض ايضا ، وأشعرهم أن كسر الحصار ليس الغاية الوحيدة .

فيما عبر البعض عن تناقض كبير في شخصية النائب السعود فهو أحيانا يبدو معارض واحيانا مؤيد واحيانا مهاجم واحيانا مسالم ، متمنيين لو انهم تمكنوا من فهم وثبر أغوار السعود الحقيقيه .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا