الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار وزير الاشغال : اذا وجدت خطأ في نفق " يرقا " الجديد والله "لاهدمه"

وزير الاشغال : اذا وجدت خطأ في نفق " يرقا " الجديد والله "لاهدمه"

1703

البلقاء اليوم - الكسبي : اذا وجدت خطأ في النفق والله "لاهدمه"
التقى وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي وامين عام الوزارة المهندس عمار الغرايبة وفدا من اهالي يرقا ضم كلا الاخوة محمود الرحامنه عضو مجالس المحافظات عن منطقة يرقا والاخوة زهير شنيكات وعمر الرحامنة .
ورحب الوزير وكادر الوزارة بالحضور حيث قال الوزير ان ابناء يرقا هم اخواننا وانا منهم وارحب بحضورهم الى الوزارة في اي وقت ونحن في خدمة الجميع دون مماطلة او تأخير .
وعرض الوفد مشكلة شارع الستين منذ التأسيس وحتى اليوم من حيث عدم شموله منطقة يرقا وكذلك التأخير في انهاء المشروع واخرها مشروع النفق وما يشكله من خطر على ابناء البلدة والقادمين اليها بالاضافة الى قضايا السلامة العامة المرتبطة بشارع الستين والنفق والقضايا الفنية الاخرى.
كما طالب الوفد بضرورة شمول شارع الستين منطقة يرقا وصولا منطقة الدوار وايضا وضع ارشادات المرور على الطريق من اجل السلامة العامة كما طالبو بضرورة البدء بتحسين مدخل بلدة يرقا - وادي شعيب بالسرعة الممكنة حيث ان المخصصات المالية مرصودة لذلك .
الكسبي من جهته استمع لكافة الملاحظات التي نقلها الوفد باسم ابناء يرقا واصدر امرا فوريا لمدير المشروع ولجنة خاصة من الوزارة بتقديم دراسة عن كافة الملاحظات خلال اسبوع حيث سيزور المشروع وبلدة يرقا الاسبوع القادم واعدا بخصوص النفق اذا وجد به اي خطأ فسيقوم بهدمه فورا ومتعهدا بتنفيذ كافة الملاحظات الاخرى باسرع وقت وخلال الايام القادمة كما اصدر امره الفوري لازالة المطبين المتواجدين في بداية يرقا او اعادة وضع مطب نموذجي .
وشكر الوفد الوزير الكسبي على سرعة الاستجابة والاهتمام الكبير الذي ابداه حول كافة الملاحظات مؤكدين على متابعتهم مع الوزارة لتنفيذ كافة الملاحظات التي تم الحديث عنها

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا