الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة رسميا .. "فيسبوك" تبدأ في إزعاج مستخدمي "واتسآب"

رسميا .. "فيسبوك" تبدأ في إزعاج مستخدمي "واتسآب"

833

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
كشفت تقارير إخبارية عديدة أن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر 'فيسبوك' سيبدأ بصورة رسمية في تقنية تسبب إزعاجا شديدا لكافة مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير 'واتسآب'.

وقال موقع 'بي جي آر' التقني المتخصص إن 'فيسبوك' أعلن بصورة رسمية أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له 'واتسآب'، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين.

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون 'أداة إزعاج كبرى' لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك يمتلك فعليا 'واتسآب'، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكافة المستخدمين.

وقال واتسآب: 'كما أعلنا العام الماضي، واتسآب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض'.

وتابع 'منذ أن أطلقنا تطبيق واتسآب للأعمال (بزنس) أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني'.

ومضى 'وها نحن اليوم نوسع رقعة الخدمات التي تقدمها واتسآب للأنشطة التجارية' التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها'.

وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق 'واتسآب'.

وستسمح تلك الخطوة لـ'واتسآب' بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة.

وستتمكن الشركات بتلك التقنية الجديدة عبر 'واتسآب' من تقديم المعلومات والخدمات، مثل: تواريخ التسليم أو تصاريح الصعود إلى العملاء عبر خدمة الرسائل في التطبيق.

وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على 'واتسآب'

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

اقتراح عاصف من صهر ترامب: يمكن نقل الفلسطينيين لمصر

#البلقاء #اليوم #السلط بعدما أشاد بالإمكانات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا