الإثنين ,22 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الفن الفنانة ديانا كرزون ترد على الرياحنة .. و توضح حقيقة ماجرى في مهرجان الفحيص

الفنانة ديانا كرزون ترد على الرياحنة .. و توضح حقيقة ماجرى في مهرجان الفحيص

392

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم --السلط
: الفنانة الاردنية ديانا كرزون ردت على الاتهامات التي طالتها من الفنان منذر رياحنة بخصوص منعها للفنانين الاخرين من دخول الخيمة المخصصة للفنانين بمهرجان الفحيص حيث قالت انه للاسف الشديد يتهمونني بدون اي دليل ويلاحقوني بجملة من الاتهامات دون العودة لي وسؤالي عن حقيقة ما حدث فأنا والحمدلله ليس لدي مشكلة مع أحد.
واضافت كرزون القصة بدأت ان لي اطلالتان على مسرح الفحيص الذي افتخر به وانا قمت بطلب تأمين مكان لي حتى استطيع تبديل ملابسي بين الاطلالات وهذا الاتفاق تم بيني وبين ادارة المهرجان وقد لبوا هذا الطلب بكل صدر رحب .ووضحت كرزون أنها ليس لها ذنب في عدم تأمين أي مكان للفنانين المتواجدين معها بالاوبريت .
وبينت أن الحارس الشخصي على مدخل خيمتها وضع من إدارة المهرجان وليس حارسها الشخصي كما إدعى رياحنة.وأكدت كرزون على عدم لومها من أي فنان فنحن كنا "نتمازح "مع بعضنا وقمت بالسلام عليهم جميعا ولا يوجد بيننا أي بغيضة أو "زعل” لاسمح الله وأنا لم أقلل من شأن أي فنان كان موجود .
وأختتمت كرزون قولها للأسف الشديد ان بعض الصحافة والمواقع الالكترونية لم تسمع من جميع الاطراف وسمحت لنفسها بالاستماع لجهة واحدة وإطلاق الاحكام دون الرجوع أو الاستماع للطرف الاخر.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

أسرار إليسا .. هكذا نجحت في إخفاء مرضها عن الجمهور!

البلقاء اليوم --السلط كشفت النجمة إليسا في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا