الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بيان من ابناء الحراثين والمزارعين والجنود والعسكر لاهلنا في الاردن

بيان من ابناء الحراثين والمزارعين والجنود والعسكر لاهلنا في الاردن

1904

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم ---السلط
: نحن ابناء الحراثين والمزارعين والجنود والعسكر لا نقبل اَي بيان تتصدره مجموعة تدعي انها تمثل حراك لقبيلة بني حسن نحن احد عشائرها الكبيرة وتخاطب الشعب والأمة والأحرار بمصطلحات لا نقبل ان تخرج منا ابدا ولا نرضاها لقيادتنا الهاشمية العزيزة .
ان الدستور الأردني كفل حق التعبير وحق الممارسة الديمقراطية من خلال مؤسسات دستوريه يتم انتخابها من قبل ابناء الشعب بكل حرية وشفافية وهي من تقرر من تفرز من يمثلها في مجالس النواب والأحزاب والنقابات وغيرها، اما ان يتم الزج بقبيلتنا وعشائرنا تحت ما يسمى حراك واحرار ..ليخاطب قيادتنا برأس النظام وغيرها من مصطلحات خارجه عن عاداتنا وتقاليدنا وما تربينا عليه فهذا نرفضه جملة وتفصيلا، وإذا كان هناك فساد.
فقبيلتنا ليس لها اَي صلة بفساد على مر الزمن والتاريخ وهي وكل مسيرتها ناصعة بالولاء للوطن وقيادته ومؤسساته الأمنية، وهي أيضا تأخذ حقوقها كاملة من خلال تمثيل نيابي عريض ولها مقعد وزاري تكريما لها ولابناؤها ولتاريخها الناصع في بناء الوطن والحفاظ عليه وهي لا تستعرض ذلك من باب المزايدة بل من باب انها تلتزم بالدستور ولا غير الدستور.
حمى الله الوطن تحت قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني.
ودمتم اهلنا نسيجا وصفا واحداً لحماية الاْردن وأرضه من زمر الخراب والفاسدين والذين يطبلون لجر الوطن نحو التفرقة وما يسمى بالملكية الدستورية والتجمعات الغير دستوريه ، ليس لها هدف الا الغوغاء والتجريح و جر الوطن نحو ما لا يحمد عقباه، فما الفرق بين من يسرق وينهب ومن يطالب بثورة وجر الناس الى ثورات تسيء وتجرح وتخاطب بغوغائية لا تحترم فيه الوطن ولا الدستور وكان الله في عون الجميع،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
ابناء التوجه المستقل من ابناء عشيرة المشاقبه / تحت التاسيس






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا