الرئيسية أهم الأخبار تعديل وزاري مرتقب .. أبرز الأسماء

تعديل وزاري مرتقب .. أبرز الأسماء

2166

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
تناول موقع رأي اليوم الالكتروني أمس الأحد تقريرا حول تعديل وزاري مرتقب على حكومة الدكتور عمر الرزاز ، هو الرابع منذ أقل من 11 شهرا على تشكيلها .
واستندتقرير رأي اليوم على التغييرات الأخيرة في مواقع مهمة في الديوان الملكي ، حيث تم تعيين الدكتور كمال الناصر مستشاراً خاصاً للملك ومشرفاً على إدارة التخطيط والإجراءات في الديوان الملكي الهاشمي ، وتعيين هلا الفايز مديراً لإدارة التخطيط والإجراءات بالوكالة ، حيث سبقت هذه التغييرات تعديلا وزاريا مفترضا على حكومة الرئيس الدكتور عمر الرزاز…. حسب رأي اليوم .
وجاء في تقرير رأي اليوم ، أن تعيين كمال الناصر وهو خبير أردني عمل مطولا في الحملات الدعائية السياسية في الولايات المتحدة مسئولا عن وحدة جديدة للتخطيط والاستراتيجيات في الديوان الملكي الاردني مما يوحي بأن تغييرات أخرى قد تحصل قريبا.
وأضاف رأي اليوم ، يعتقد ان الناصر تم تعيينه قبل ثلاثة اشهر بدون الاعلان عن ذلك في إطار السعي لتطوير الاشتباك على مستوى الطاقم الاستشاري وبإسم الديوان الملكي مع التفاصيل وبهدف التنسيق بين جميع المؤسسات.
ويحظى الناصر برتبة وراتب وزير مما يدفعه للتعامل بقوة مع بقية المسئولين وتقول معلومات بان الناصر عمل في الولايات المتحدة لسنوات طويلة وله تجربة مع حملة الرئيس اوباما الانتخابية.

وأضاف رأي اليوم أن اوساطا خبيرة ترشح ان يتولى المشرف على الدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي محمد العسعس حقيبة التخطيط في حكومة الرزاز عندما يتقرر التعديل الوزاري.

وبدأت أوساط سياسية تتنبأ بهوية التعديل الوزاري على حكومة الرزاز والمتوقع بعد إنتهاء فعاليات مؤتمر دافوس الاقتصادي وقبل شهر رمضان المبارك المقبل.
وترجح الجهات المعنية ان ينضم وزير الطاقة الاسبق والخبير الاقتصادي الدكتور ابراهيم سيف لطاقم الرزاز وزيرا وكذلك نضال البطاينة المدير الحالي لدائرة الخدمة المدنية مما يؤشر على فريق إقتصادي جديد تماما.
ويحتفظ الرزاز بأوراق التعديل الوزاري بصورة غير علنية ترقبا لأن يسمح له به في اي وقت

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا