الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة عشيرة الزغول تتنازل عن دية ابنهم صقر وتعلن الصلح العشائري

عشيرة الزغول تتنازل عن دية ابنهم صقر وتعلن الصلح العشائري

922

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
. اعلنت عشيرة الزغول عن تنازلها عن عن كامل دية ابنهم صقر احمد عليوه الزغول الذي توفي بعيار ناري طائش في شباط الماضي لوجه الله بعد حضور جاهة إلى بلدة عشيرة الزغول بمحافظة عجلون .

حيث اصدرت العشيرة بيانا يفيد بالصلح العشائري بين جميع الاطراف وكان البيان كتالي :'توجهت جاهة كبيرة من وجهاء عشائر محافظة عجلون برئاسة معالي الباشا مازن القاضي مساء الخميس الموافق 25/4/2019 الى مضارب عشيرة الزغول في مدينة عنجرة في حادثة مقتل الشاب صقر احمد عليوه الزغول وقد استقبلت الجاهة من وجهاء عشيرة الزغول وعشائر عنجره استقبالا حسنا ينم عن كرم اخلاقهم العربية والاسلامية '.

واستعرض القاضي، مناقب عشيرة الزغول ومواقفهم الكثيرة تجاه وطنهم والعشائر الاردنية وابدى استعداد الجاهة لكل مطالب العشيرة.

ورد على مطلب الجاهة العديد من المتحدثين حيث تحدث الدكتور رائد عليوه الزغول والنائب كمال الزغول والوجيه ابو بسام عليوه الزغول ورئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ووالد الفقيد الشاب صقر.

وأكد الجميع على فداحة مصابهم وعظيم المهم وحزنهم وعلى الرغم من كل ذلك فانهم يحتسبون ابنهم عند الله تعالى بعد ان تنازلوا عن الدية الشرعية والتي كانت نصف مليون دينار ثم تنازلوا عن ذلك الى مائتي الف دينار؛ إلّا أن والد الفقيد صقر احتسب ولده عند الله وتنازل عن كامل الدية الشرعية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آسيا هي الإقليم الأكثر عرضة للكوارث في العالم

#البلقاء #اليةوم #السلط ذكر #مدير #ادارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا