السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات امر مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال

امر مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال

870

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اقدمت شركة الكهرباء الاردنية اليوم على فصل التيار الكهربائي عن جميع مرافق وادارات ومختبرات جامعة الحسين بن طلال وذلك لتراكم الذمم المالية على الجامعة .

حيث تدخلت الادارة مع الشركة التي استجابت باعادة التيار الكهربائي على ان يتم تسديد الذمم المالية المتراكمة خلال اوقات محددة .

وفي هذا الاطار تسأل د. انس السعود هل عجزت القيادات الجامعية التي تعاقبت على هذه الجامعة التي تحمل اسم اغلى الرجال ان تجنب الجامعة الوصول لهذه المرحلة الكارثية؟! لا اعتقد انه من المنطق ان نحمل الحكومة او وزارة التعليم العالي مسؤولية هذه الكارثة ولا ان نحملها لرئيس الجامعة الحالي الذي لم يمضي من ولايته الفترة الكافية لانقاذها.. لكن من المسؤول؟

مضيفا ما حصل في جامعة الحسين سيحصل في جامعة الطفيلة وآل البيت واليرموك، ان بقيت القيادات الجامعية العليا تدير الجامعات بعقلية اعتمادية بعيدة عن الابتكار وايجاد حلول تتناسب مع حجم تحدياتهم، لا ان تنتظر الدعم الحكومي الذي لا يكفي لتغطية ابسط النفقات..

واكد السعود ان الحكومات السابقة قصرت في الدعم المالي وساهمت بتردي الوضع المالي لهذه الجامعات ولكن كان عليكم ان تتداركوا هذه الكارثة او تتركوا المجال لغيركم!

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي : 7414 طالباً تقدم للبكالوريوس في الدورة التكميلية

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #وزارة #التعليم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا