الرئيسية أهم الأخبار رسميًا .. بيان صادم من «الخارجية العمانية» عن صحة السلطان قابوس

رسميًا .. بيان صادم من «الخارجية العمانية» عن صحة السلطان قابوس

2561

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

على الرغم من النفي المتكرر من جانب نشطاء عمانيون على ما أثير حول تدهور الحالة الصحية للسلطان قابوس، وما يجري من مشاورات بشأن من يحل مكانه، رفعت وزارة الخارجية العمانية اللثام عن هذا التخبط وأكدت أن السلطان يمر بأزمة صحية، ما سبب صدمة لدى البعض.
جاء ذلك خلال تغريدات لوزارة الخارجية العمانية، على حسابها الرسمي بموقع تويتر، مشيرة إلى أن الوزير العماني المسؤول عن العلاقات الخارجية تلقى اتصالًا هاتفيًا من وزيري الخارجية السعودي والقطري للإطمئنان على صحة السلطان قابوس، رغم عدم الإشارة إلى ذلك صراحة.
وقال حساب الوزارة على تويتر، :« تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، اتصالا هاتفيا من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني».
وتابعت في تغريدة ثانية: «كما تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود».

وكانت تقارير غربية إعلامية تحدثت عن تراجع الحالة الصحية للسلطان قابوس، مشيرة إلى أنه يعيش أيامه الأخيرة وتتم مشاورات في البلاط الملكي عن خليفته.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا