الرئيسية أهم الأخبار شكاوى من ارتفاع أسعار الخضار والفواكه

شكاوى من ارتفاع أسعار الخضار والفواكه

1044

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

اشتكى مواطنون في رسائل واتصالات هاتفية مع سواليف اليوم من ارتفاع أسعار الخضار والفواكه في محلات المفرّق في معظم المدن والقرى الأردنية ، حتى مع التجار المتجولين بين الأحياء السكنية ، وذلك قبل يوم من بدء الحظر الشامل الذي اعلنت عنه الحكومة والذي سيبدأ ليلة غد الثلاثاء بعد الانتهاء من العملية الانتخابية لمجلس النواب التاسع عشر .

وبين المواطنون ان بعض الخضار تضاعف سعرها عما كانت عليه قبل يومين مثل البندورة والكوسا والزهرة والخيار والليمون والحمضيات بأنواعها .

اما الفواكه الموسمية وغير الموسمية فقد باتت أسعارها مرتفعة جدا وليست في متناول يد المواطن العادي .

ورصد موقع سواليف الاخباري شكاوى اخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ارتفاع اسعار الخضار والفواكه ، ونشرت بعض الفيديوهات التي بينت ان ارتفاع الأسعار مصدره الأسواق المركزية في المحافظات ، حيث وصل سعر بكسة البندورة في السوق المركزي في اربد والسلط الى 7 دنانير وأكثر .



وتوقع مواطنون ان تزيد الأسعار غدا الثلاثاء قبل ساعات من بدء الحظر الشامل ، وطالبوا الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة والجمعية الاردنية لحماية المستهلك التدخل لضبط الأسعار .


من جهتنا في موقع سواليف حاولنا التواصل مع الجمعية الأردنية لحماية المستهلك ، للاستيضاح حول ذلك الا أن تواصلنا فشل معهم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا