الرئيسية أهم الأخبار هل ستنتهي الاجواء الباردة قريبا .. !!!!!!

هل ستنتهي الاجواء الباردة قريبا .. !!!!!!

588

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قال مدير ادارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب إن الكتلة الهوائية الباردة مستمرة لستة أيام مقبلة، وإن احتمالية سقوط الثلوج في هذه الفترة غير وارد، وفق الخرائط الجوية.

وأوضح أن الكتلة الهوائية باردة وجافة مرافقة لامتداد المرتفع السيبيري.
وحذرت الدائرة من خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر وساعات ما بعد منتصف الليل واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية الشرقية، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً بسبب الغبار وبخاصة في مناطق البادية. وقالت الأرصاد إنه يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة. وتبقى الأجواء يوم غد، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
يوم الثلاثاء 29/12/2020
بمشيئة الله يطرأ إرتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح شرقية معتدلة السرعة.
تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:
خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر وساعات ما بعد منتصف الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية .
يوم الاربعاء 30/12/2020
بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:
خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر وساعات ما بعد منتصف الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
يوم الخميس 31/12/2020
بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:
إحتمال تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر وساعات ما بعد منتصف الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا