الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة تفاصيل مؤلمة وحزينة بحادثة قتل المواطن اللبناني جورج نعمه على يد زميله الاردني في المفرق

تفاصيل مؤلمة وحزينة بحادثة قتل المواطن اللبناني جورج نعمه على يد زميله الاردني في المفرق

1588

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

خطط لرؤية ابنه، ومن مكان عمله في السعودية توجه الى الأردن، طالباً من زوجته في لبنان ملاقاته وابنه البالغ من العمر خمس سنوات، لتمضية بعض الأيام سوية بعد فراق دام سنة ونصف السنة.

لم يتوقع أن موظفاً في العمل يخطط لخطفه وقتله، وأنه سيلقى حتفته ما أن يصل الى وجهته. هو الشاب جورج نعمه ابن بلدة كفرعقا الكورة الذي ذهب ضحية حقد وغلّ شخص لا يرحم وشقيقه.

الرسالة الأخيرة
"كان موعد اللقاء بين جورج وزوجته قبل يومين، لكن ما إن وصل إلى المطار في الأردن حتى أرسل رسالة صوتية إلى زوجته، طلب منها أن تلغي الحجز وتعود أدراجها الى المنزل وذلك قبل موعد صعودها الى الطائرة بخمس دقائق، قبل أن تٌغلق خطوط هواتفه الثلاثة"، بحسب ما قاله والد زوجة الضحية نديم متري لـ"النهار اللبنانية"، مضيفاً "تم خطفه اذ لم يصل إلى الفندق، ليصلنا الخبر عند حوالي الساعة الواحدة والربع من بعد منتصف الليل بالعثور عليه جثة"، وفق روايته.

"حقد قاتل"
تم توقيف المجرمَين، والصدمة الكبرى، كما قال متري أن "الخاطفين والقاتلين هما زميلا جورج في الشركة، أدنى منه مرتبة في المشروع الذي يعملان فيه وشقيقه، وهما يحملان الجنسية الاردنية، وفق روايته، وقد أوقفا من قبل السلطات المختصة"، مضيفاً "علم القاتل بأن جورج سيسافر إلى الأردن سبقه بحجة اصابته بالتسمم كما وصلنا ونفذ جريمته، وكما هو معروف في أي وظيفة هناك من يحبك ومن يبغضك، لا نعلم بالتحديد سبب ارتكابه الجريمة إن كان بدافع السرقة أو كون صهري صارماً في العمل"، وفيما إن ابلغوا عن الطريقة التي استخدمها المجرمان لقتل جورج، أجاب: "على الأرجح أنه تلقّى ضربة من الخلف على رقبته، وما زلنا ننتظر تقرير الطبيب الشرعي وما سيكشفه التحقيق".

بدوره قال قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الاردنية في بيان اليوم السبت إن معلومات وردت للعاملين في إدارة البحث الجنائي بانقطاع الاتصال بشخص من جنسية عربية بعد دخوله للمملكة بتاريخ (26/8/2021)، حيث تولى فريق تحقيق خاص متابعة تلك المعلومات وجمع المعلومات حول الشخص منذ دخوله للمملكة.

وأكد الناطق الاعلامي ان كافة التحقيقات وجمع المعلومات منذ دخول الشخص حصرت الاشتباه بشخص تجمعه علاقة صداقة مع الشخص المفقود حيث جرى التعميم عنه وبالبحث عنه قام بتسليم نفسه للمركز الامني.

وبالتحقيق معه اعترف انه واثناء وجوده والشخص العربي في محافظة المفرق حصل شجار فيما بينهما قام على اثره بخنقه حتى فارق الحياة ودفنه داخل مزرعة تعود إليهم، وجرت بدلالته استخراج الجثة،وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء

#البلقاء #اليوم #السلط لا زالت مخرجات النماذج...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا