الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الحكومة ترفع انظمة الاعلام من موقع “التشريع والرأي” .. وتنسيقية المواقع الإلكترونية: مطلبنا هو السحب

الحكومة ترفع انظمة الاعلام من موقع “التشريع والرأي” .. وتنسيقية المواقع الإلكترونية: مطلبنا هو السحب

691

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

أعلن القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي أن وزير الدولة لشؤون الإعلام صخر دودين ابلغه برفع الانطمة المعدلة من قبل هيئة الإعلام عن الموقع الالكتروتي لديوان التشريع والرأي.

وقال البرماوي إن ذلك في ضوء اللقاء الذي تم بينه والوزير دودين ومدير هيئة الإعلام، وحرصا على التشاور مع النقابة حول الانظمة، وبعد جهود ومفاوضات لأيام لايقاف العمل بالأنظمة بالتنسيق مع الأسرة الصحفية


وضمن ذات السياق أعلنت تنسيقية المواقع الإلكترونية رفضها اعلان وزير الدولة لشؤون الإعلام المهندس صخر دودين “رفع تعديلات هيئة الإعلام على أنظمة الإعلام عن المواقع الإلكتروني لديوان التشريع والرأي”.

وقالت التنسيقية إن ذلك الإعلان يمثّل إلتفافا على مطالب الأسرة الصحفية الواضحة والمحددة بإعلان سحب الأنظمة المعدلة لأنظمة الإعلام من ديوان التشريع والرأي وليس رفعها عن الموقع الإلكتروني.


وأكدت التنسيقية رفضها ذلك الإلتفاف، وتمسّكها بمطلبها، مشددة على أن اجراءاتها التصعيدية قائمة وستبدأ باعتصام يوم الأحد القادم أمام مبنى نقابة الصحفيين.

عالمة عبقرية أردنية تكتشف الحل النهائي لعلاج التجاعيد من دون بوتوكس أو حقن

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء

#البلقاء #اليوم #السلط لا زالت مخرجات النماذج...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا