الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة منخفض جوي الخميس .. هل يحمل الثلوج ؟

منخفض جوي الخميس .. هل يحمل الثلوج ؟

406

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -----السلط

تتأثر المملكة يوم الخميس المقبل بكتلة هوائية باردة جداً مرافقة لمنخفض جوي يتمركز شمال سوريا.

وقالت إدارة #الأرصاد_الجوية ، أنه يطرأ يوم الخميس انخفاض ملموس على درجات #الحرارة، لتسود #أجواء_باردة جداً، وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول #زخات من #المطر في أجزاء متفرقة من شمال ووسط المملكة، و #الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، تكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وحذرت الإدارة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار المثار بفعل الرياح في مناطق البادية ، و شدة سرعة الرياح والهبات المرافقة لها ، والانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر ، و تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.

ين فتكون الأجواء بالنهار لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

و لـيـــــــلاً تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

ويوم الثلاثاء تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتكون #الأجواء_دافئة في كافة مناطق المملكة، وتظهر كميات من #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات الليل المتأخرة تتكاثر كميات الغيوم، مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الليل.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

هو الأول بعد قصفه للقنصلية الإيرانية .. طائرات الإحتلال يشن هجوما صاروخيا على أهدافا في دمشق

#البلقاء #اليوم #السلط أفادت مصادر إعلاميّة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا