الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة مرشحون اختاروا شعارات جذابة تدغدغ احلام الناس بالانتخابات البلدية واللامركزية !

مرشحون اختاروا شعارات جذابة تدغدغ احلام الناس بالانتخابات البلدية واللامركزية !

658

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

ركزت الشعارات الانتخابية لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان في الدوائر الانتخابية بمحافظة العاصمة، على التغيير وحقوق و واجبات المواطنين بالعدل والمساواة والاصلاح وخلال جولة ل ، للاطلاع على مختلف الشعارات الانتخابية بهذه الدوائر التقت التقت المواطنين لأخذ رأيهم بالمشاركة في العملية الانتخابية.

قال المواطن م. ع أن معظم المرشحين اختاروا شعارات يحبها الشعب وتجذبه ولفت إلى أن الدعاية الانتخابية في الانتخابات البلدية الحالية ومن سبقتها، تقتصر على شكل شعارات وصور مرشحين وكلمات مقتضبة.

وقال ص. م ان معظم الشعارات المطروحة في انتخابات لا تسمن ولا تغني من جوع الكثير منها مجرد كلمات فارغة وضبابية ومخادعة، قليل منها حالمة وعاطفية وتمنيات غير قابلة للتطبيق، واكد أن الانتخابات في الأردن تفتقد للبرامج الانتخابية الحقيقية.

واكد ع. ف ان المشاركة بالعملية الانتخابية تشكل عنصراً أساسياً لأي نظام ديمقراطي لاختيار الممثلين الذين يعكسون إرادتهم وتحقيق اهداف التنمية والعدالة والفعالية في تنفيذ الوعود واحداث التغيير لا ان تذهب الشعارات الانتخابية أدراج الرياح ومجرد فقاعات تتلاشى, وتحقيق الانجازات لخدمة الصالح العام وان يتم الانتخاب بناء على الكفاءات والخبرة المهنية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آسيا هي الإقليم الأكثر عرضة للكوارث في العالم

#البلقاء #اليةوم #السلط ذكر #مدير #ادارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا