الرئيسية أخبار الرياضة عشائر الحديد: نؤكد على النسيج الفيصلاوي .. ونحتفظ بحق الرد على اي إساءة - بيان

عشائر الحديد: نؤكد على النسيج الفيصلاوي .. ونحتفظ بحق الرد على اي إساءة - بيان

468

البلقاء اليوم - -البلقاء اليوم --السلط

أصدر ابناء عشيرة الحديد بياناً للتأكيد على الصف والنسيج الفيصلاوي العظيم، ومدى اعتزازهم بجميع عشائر الوطن ومفاخرتهم بمواقفهم اتجاه معالي المهندس نضال الحديد، واحترم جميع وجهات النظر التي تصب في مصلحة النادي الفيصلي.

وأكد البيان رفض الاساءة وعدم الإنجرار خلف المُسيئين، واحتفاظ أبناء عشائر الحديد بحق الرد عبر القنوات القانونية والعشائرية، على كل من تسول له النفس بالتطاول أو الإساءة لعشيرة الحديد أو أحد رموزها بشكل صريح أو بالتلميح.

وتالياً نص البيان

قال تعالى: }وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا{ (آل عمران/103).


مُنذ الأيام الأولى لبدء الحراك الإنتخابي في النادي الفيصلي تعاهدنا جميعاً كشباب عشائر الحديد أن نلتزم بوحدة الصف الفيصلاوي لكوننا جزء من هذا النسيج العظيم الذي ترعرنا في أروقته ومدرجاته، ورغم ترشح معالي المهندس نضال برجس الحديد فارس عشيرتنا وأحد وجوهها ورغم إيماننا المطلق بأنه قادر على صنع التغيير، الإ أننا نؤمن بأن الخيار يجب أن يكون نابع من رغبة الجماهير على إمتداد الأردن الشامخ وليس مجرد فزعة مناطقية، وسنترك الخيار لأعضاء الهيئة العامة التي ستنتخب من يستحق وتحدد من هم الأنسب لقيادة النادي الفيصلي.

ونؤكد أننا نعتز بجميع عشائر الوطن ونفخر بمواقفهم اتجاه معالي المهندس نضال الحديد ونقدر لهم ذلك، وإذ أننا نحترم جميع وجهات النظر وإن أختلفنا معها؛ لأنها في النهاية تصب في مصلحة النادي الفيصلي، الذي يجمعنا اليوم في مدرج واحد وأننا مُلتزمون برسالة معالي نضال الحديد بضرورة ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف المُسيئين.

ختاماً نؤكد أننا كأبناء عشائر الحديد نحتفظ بحق الرد عبر القنوات القانونية والعشائرية، على كل من تسول له النفس بالتطاول أو الإساءة لعشيرة الحديد أو أحد رموزها بشكل صريح أو بالتلميح وأننا لن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى بعض ضعاف النفوس ممن يحاولون خلق الفتن، ونعد بأن يكون الرد أكبر من الفعل ذاته.

والله ولي التوفيق
٢٥ أغسطس ٢٠٢٢.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الوصية الأخيرة للاعب الفلسطيني محمد بركات قبل استشهاده

#البلقاء_اليوم _السلط أرجو المسامحة والدعوات،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا