الرئيسية أخبار الرياضة وزارة الزراعة توضح حول مطالبات مزارعي الرمان بنقل "الديربي" من اربد !!

وزارة الزراعة توضح حول مطالبات مزارعي الرمان بنقل "الديربي" من اربد !!

372

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن أن المزارعين المشاركين في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الـ14، ناشدوا وطالبوا وزراء الداخلية والشباب والزراعة، بإلغاء قرار نقل مباراة الفيصلي والوحدات إلى مدينة الحسن للشباب يوم الجمعة المقبل.

وبحسب الأخبار المنتشرة، فان المزارعين أوضحوا أن هذه المطالبة تأتي بسبب اقامة مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الـ14 في مدينة الحسن للشباب، والذي يعد عرساً وطنياً كبيراً، ونافذة تسويقية للمزارعين، ومصدر دخل هام جداً للعديد من الأسر الأردنية، حيث ان اقامة المباراة في هذا اليوم، سيتسبب في امتناع الكثير من المواطنين عن زيارة مدينة الحسن للشباب، خوفاً من حدوث مشاجرات بين المشجعين ولتجنب الأزمة المرورية الخانقة.

"رم" تواصلت مع وزارة الزراعة المنظمة لمهرجان الرمان والمنتجات الريفية الـ14، لمعرفة حقيقة هذه المطالبات والمناشدات من قِبل المزارعين، حيث قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة لورانس المجالي، أنه لم تصل وزارة الزراعة أي مطالبات أو مناشدات لنقل أو تأجيل مباراة الوحدات والفيصلي يوم الجمعة المقبل، لتأثيرها السلبي على المهرجان.

وبين المجالي أن مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الـ14 سيفتتح غداً الأربعاء ولمدة ثلاث أيام فقط، وسيكون الجمعة هو اليوم الأخير للمهرجان، مؤكداً أنه لن يكون هنالك أي تداخل بين المهرجان والمباراة.

وفي ذات السياق، أكد رئيس اتحاد المزارعين محمود العوران في حديثه لـ"رم"، أنه لم يصلهم أي شيء بخصوص هذا الأمر ولم تصدر منهم أي مطالبات لأي جهة بخصوص نقل مواجهة الوحدات والفيصلي من اربد لتأثيرها على دخل المزارعين المشاركين في مهرجان والمنتجات الريفية الـ14.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الوصية الأخيرة للاعب الفلسطيني محمد بركات قبل استشهاده

#البلقاء_اليوم _السلط أرجو المسامحة والدعوات،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا