الرئيسية أخبار الرياضة من مجموعة قعدة الطف/ د.محمد بزبز الحياري يكتب .. حتى بالرياضة " وقل اعملوا"

من مجموعة قعدة الطف/ د.محمد بزبز الحياري يكتب .. حتى بالرياضة " وقل اعملوا"

950

البلقاء اليوم - من مجموعة قعدة الطف/ د.محمد بزبز الحياري

حتى بالرياضة " وقل اعملوا"

لعبت المغرب بمستوى ممتاز لغاية الان، فحققت نتيجة رائعةمبهرة،نأمل ان يتعاظم هذا المستوى اكثر واكثر للوصول لكاس العالم باذن الله.
العمل بجد واجتهاد واستعداد (رياضيا )اوصل المنتخب المغربي لما وصل اليه واعترف به الوسط الرياضي ،فهل الفوز الرياضي كان محجوبا عنا عندما لم يكن هناك استعداد لذلك؟؟!! لا اعتقد....اعمل واجتهد وثابر في اي مجال ستصل بالنهاية وسيعترف بك المنافسون...



الوصول لكأس العالم مع اهميته، للاسف سيبقى هذا الانجاز محصور بالمجال الرياضي ولا ينعكس على مجالات اخرى ونأمل ان تكون هذه الانجازات الرياضية سواء من قطر او المغرب حافزا للشعوب وولاة الامر للجد والاجتهاد في باقي المجالات (سياسيا وعسكريا وعلمياو و.......) التي تحقق التقدم بين الامم فالميدان مفتوح للعمل والانجاز.
لا تنتظر من باقي الامم ان يهدوك نصرا وفوزا وتقدما حتى رياضيا ما لم تكن تستحقه، وقد استحقته المغرب وفازت ولم تسمح لها البرتغال الفوز عليها لاي اعتبارات اخرى سوى اعتبار اللعب والاستعداد الجيد...وبالتالي لا تنتظر الحصول على اي حقوق اخرى ما لم تكن تستحقها وتقاتل من اجلها كما فعلت المغرب(رياضيا).



اثبتت الاحداث المتوالية وآخرها فوز المغرب ،ان الشعوب العربية موحدة بالفطرة وتواقة لذلك وبدون مواربة ونظرة موضوعية اصبحت هذه الشعوب شعبا واحدا وحدد مشكلته بالتفرقة وعرف من هم القائمون على تقديس وتكريس خرائط سايكس بيكو والمستفيدون من ذلك.
لقد اعجبت والكثيرون من الناس بالخطوة الجريئة والادبية التي اتخذها مدربوا المانيا والبرازيل واسبانيا بالاستقالة من مناصبهم بسبب فشلهم في قيادة منتخباتهم للفوز، هل يفعلها قادة خطوط سايكس بيكو ويحذوا حذوهم ويتركوا للشعوب حرية اختيار قادتهم المؤمنون بالوحدة وعندها سيتم تقديسهم حتى تحت التراب
د. محمد بزبز الحياري/مجموعة قعدة الطف

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الوصية الأخيرة للاعب الفلسطيني محمد بركات قبل استشهاده

#البلقاء_اليوم _السلط أرجو المسامحة والدعوات،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا